البحث:

نوع: مشاركات; عضو: dinamonitor

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.27 ثواني.

  1. مشاركات
    1,149
    المشاهدات
    17,341

    مثبــت: أصلاً الكمية الموجودة على الغطاء ألذّ من الموجود...

    أصلاً الكمية الموجودة على الغطاء ألذّ من الموجود في العلبة
    صح أو ليس خطأ؟؟؟
  2. مشاركات
    1,149
    المشاهدات
    17,341

    مثبــت: https://www.stickees.com/files/emoticons/emojicons...

    https://www.stickees.com/files/emoticons/emojicons/127-crazy.png
  3. مشاركات
    1,149
    المشاهدات
    17,341

    مثبــت: اللهم حقق له كل أحلامه اياك ان تتخلى عن احلامك...

    اللهم حقق له كل أحلامه
    اياك ان تتخلى عن احلامك ...طوّرها وعدّلها لانك تنضج كل فترة...لكن لا تتخل عنها...ولا تيأس...ستتحقق مهما طالت...ربما ليس بالشكل الذي حددته...لكنها ستتحقق
  4. مشاركات
    1,149
    المشاهدات
    17,341

    مثبــت: اذاً رسّام وشاعر...الغالي متعدد المواهب ما شاء...

    اذاً رسّام وشاعر...الغالي متعدد المواهب
    ما شاء الله
  5. مشاركات
    1,149
    المشاهدات
    17,341

    مثبــت: لو اتى شخص بالغ مثلي ..تخرج من الجامعة منذ وقت...

    لو اتى شخص بالغ مثلي ..تخرج من الجامعة منذ وقت طويل
    فقدم نصائح تنظيرية وفلسفية للطلاب
    فلن تكون مقبولة بالقوة نفسها التي تقبل فيها النصائح من الأقران....ستكون أكثر صدقاً وواقعية وتأثير
    أنتم...
  6. الموضوع: حــرب الوســـــائد

    بواسطة dinamonitor
    مشاركات
    1,668
    المشاهدات
    20,060

    لقد اشتقت لها كثيراً شكراً سهومة على شمّ...

    لقد اشتقت لها كثيراً
    شكراً سهومة على شمّ النمل...قصدي لمّ الشمل
    من الممتع ان التقيها في ضربة وسادة ههههههههه
    تحياتي لليمونة
  7. مشاركات
    11,647
    المشاهدات
    130,208

    مثبــت:إستطلاع: https://d.top4top.io/p_1506g10ei1.jpg أن...

    https://d.top4top.io/p_1506g10ei1.jpg



    أن أكتب في دفتر حضورنا حكم واقوال واستطلاعات ونكت وقصف لأعواني وللإدارة....عادي
    أما ان يأت اعواني فيكتبوا اقوال وحكم ونكت ويقترحوا استطلاعات ويقصفوني...
  8. مشاركات
    11,647
    المشاهدات
    130,208

    مثبــت:إستطلاع: http://www.mediafire.com/convkey/ac16/p0jonksc1lh3...

    http://www.mediafire.com/convkey/ac16/p0jonksc1lh3jrrzg.jpg?size_id=5


    أحسنتم ...يزعجنا لأنه يؤذي الكثير من الناس

    ان #الرسالة التي أردت ايصالها لكم من خلال الاستطلاع هي: ان ننظف قلوبنا من آثار...
  9. مشاركات
    11,647
    المشاهدات
    130,208

    مثبــت:إستطلاع: # تجديد

    # تجديد

    أمس جددت ايقونات الدخول والخروج ف حملة تطوير الدفتر التي أجريها منذ فترة
    اليوم سأطرح عليكم فكرة جعل الاستطلاعات منكم وإليكم
    يعني: بالإضافة لأفكاري حول الاستطلاعات التي أقدمها لكم عن...
  10. مشاركات
    11,647
    المشاهدات
    130,208

    مثبــت:إستطلاع: https://d.top4top.io/p_1506g10ei1.jpg صديقك...

    https://d.top4top.io/p_1506g10ei1.jpg


    صديقك الذي تتعب من الدنيا ومن فيها فتغلق ألبومك ولا تدخل التشات وتحذف مجموعتك وتغادر المجموعات التي انضممت لها ولا ترد في المواضيع...فيطلب من المراقبة ان...
  11. الموضوع: اصنعيها بنفسك

    بواسطة dinamonitor
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    69

    الموضوع راااااااااائع وأظنك قد تكسبين به الكثير...

    الموضوع راااااااااائع
    وأظنك قد تكسبين به الكثير من القلوب
    يمكنك المشاركة به في موضوع كسب القلوب للنجومية
    لأنه مطروح في هذا الشهر الحالي....ويليق به وبك ذلك....
  12. مشاركات
    3
    المشاهدات
    103

    مثبــت: ☆❤ كسب القلوب..يفتح للنجومية الدروب❤☆

    https://c.top4top.net/p_1145pmwy81.png

    https://d.top4top.io/p_1506j3zj11.jpg



    تحية طيبة لقاطني كوكب السعادة:)...كوكب بونبون...الطيبون
    هذا الموضوع هو فعالية جديدة للحصول عن طريقها على ...
  13. مشاركات
    187
    المشاهدات
    4,014

    مثبــت: لا يحق للعضو ان يمرر لنفسه وان يرد مرتين متتاليتين

    لا يحق للعضو ان يمرر لنفسه وان يرد مرتين متتاليتين
  14. مشاركات
    187
    المشاهدات
    4,014

    مثبــت: التحدي ...

    التحدي





    https://1.top4top.net/p_1405clp9r1.png
  15. الموضوع: الحب ،،

    بواسطة dinamonitor
    مشاركات
    8
    المشاهدات
    106

    المهم حب الوطن يا فليثتي ارجو ان لا تفهميني صح...

    المهم حب الوطن يا فليثتي
    ارجو ان لا تفهميني صح


    اما الحب المفضل لدي فهو الفول
    ماذا عنكم؟؟؟
  16. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: الفائز في المسابقة

    الفائزة في المسابقة بحصولها على اكبر عدد من النقاط وهو ٦ هي الدونات اللذيذة ديانا ...وانت يا سنجوبتي وصلت ل٥ نقاط اي بفارق نقطة واحدة فقط...لا بأس لدينا مسابقة كل اسبوع وحظ اوفر للجميع في المرات...
  17. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: نعم يا شباب المستقبل ...هذا ما اردته...ان استفز...

    نعم يا شباب المستقبل ...هذا ما اردته...ان استفز واصدم عقولكم ...لكي احفزها للتأكد والتحقق قبل التصديق والانجراف ...انتم أمل الأمة ....والآن الى النتائج ...
  18. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: والآن أريد رأيكم بتلك الاخبار المزيفة وهل كنتم...

    والآن أريد رأيكم بتلك الاخبار المزيفة
    وهل كنتم تصدقونها؟
    وهل قدمت لكم المدارس حملات توعية حول الفايرس؟؟؟
    رأيكم بما طرحته بشكل عام
  19. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: ... لقد كانت الجولة ٦ هي الأخيرة ابدعتم يا...

    ... لقد كانت الجولة ٦ هي الأخيرة
    ابدعتم يا بهاراتي
    والان ريثما أحصي النقاط وأعلن النتائج إليكم هذه الاخبار الخاطئة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فيروس كورونا للأسف لاسباب مقصودة واخرى...
  20. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: لا لا ليست مخالفة لقد وافقت عليها

    لا لا ليست مخالفة لقد وافقت عليها
  21. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: الجولة ٦ : شكلي بالانمي اذا انتهت الامتحانات...

    الجولة ٦ :
    شكلي بالانمي اذا انتهت الامتحانات وعدت للمنتدى
  22. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: نعم لكنها كانت ظاهرة صورة لماروكو تغني هههههه...

    نعم لكنها كانت ظاهرة
    صورة لماروكو تغني هههههه يبدو ان هناك مشكلة بالنت
  23. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: الجولة ٥ : شكلي بالانمي اذا كنت مدمن سبيستون...

    الجولة ٥ :
    شكلي بالانمي اذا كنت مدمن سبيستون وشاركت في برنامج the voice فأديت اغنية (بيبي شارك)


    ههههههههههه ابهروني اذا كنتم بهارات ....
  24. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: ركن تجدينه في اعلى الصفحة الرئيسية للموقع باسم :...

    ركن تجدينه في اعلى الصفحة الرئيسية للموقع باسم : اخبار ومقالات
    وضمن المقالات هناك ركن خاص باسم منكم واليكم يتم طرح فيه مواضيع مميزة من المنتدى بقلم صاحبها وبذكر اسمه ...ولمعلومات اكثر تابعي موضوع...
  25. مشاركات
    145
    المشاهدات
    1,280

    مثبــت: منورة يا اطيب دونات انت ينطبق عليك المثل: اتت من...

    منورة يا اطيب دونات
    انت ينطبق عليك المثل: اتت من البرية واخذت الاوليّة ^^


    يعني اتت متاخرة من مكان بعيد ...لكن حصلت على المراتب العالية
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4