صفحة 1225 من 1264 الأولىالأولى ... 225 725 1125 1175 1215 1223 1224 1225 1226 1227 1235 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 24,481 إلى 24,500 من 25277

الموضوع: *Welcome to Facetoon*مرحبا بكم على الفيس تون**Bienvenue sur Facetoon*

  1. #24481
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    العلم شلال لا ينضب
    احسنتي الاقتباس أحيانا كثيرة احس اني انمو كلما زادت عندي معلومة جديدة وحقا يعني أنا اغذي عقلي
    (≖ᴗ≖✿)
    صحيح من الجيد تغذية عقولنا بالمعلومات والأشياء المفيدة


    الرسول صلى الله عليه وسلم اخبرنا بهذا
    استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فان كل ذي نعمة محسود
    و أفضل طريقة لاثبات نفسك هي النتائج
    هناك مثل في لغتنا يقول الحقيقة في الوثيقة
    ヽ(ヅ)ノ
    ...
    متميزة اقتباساتك مشكورة

    صلى الله عليه وسلم
    هذا خير مثال على كتمان الخطط حتى تظهر النتائج
    [ الثقة في الوثيقة ]
    يسعدني أن تستفيدوا من الإقتباسات التي أضعها هنا






  2. #24482
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artimis مشاهدة المشاركة
    هلا ذكرتني أيام ثانوية ف بداية تسجيل الدخول تم وضعي ف الصف ☆

    و عند دخول مدرسي فوجئت انه تم نقلي إلى صف آخر بتبديلي مع فتاة أخرى ♥

    لما أخبرت مستشار عن أمر قال إنه انتهى الأمر و تم تسجيل و من غير ممكن تغييره ☆

    لكن الصف كان جميل و من نوع مشاغب تلات سنوات ف تانوية و 3 صفوف فوضوية هههههه ♥

    أجمل أيام قضيتها هناك ذكريات لا تنسى لكن كل زملاء نسيتهم و لا أعرف شيء عنهم ★




    أهلا جوجي
    جيد أن الصف الذي انتقلتِ له كان جميل
    أنا لم يعجبني في البداية لكن كان علي التأقلم
    صحيح بعد الثالثة ثانوي يختار التلاميذ تخصصات وجامعات مختلفة
    لذا نادرا ما تكون لدينا معلومات عنهم أو الإلتقاء بهم بعدها




  3. #24483
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marry274546 مشاهدة المشاركة
    أنآ أيضآ حدثت معي في العآم الذي مضى أي الأولى متوسط .. ذهب أبي مرتين لكي يغير قسمي
    لأنني كنت أريد أن أكون مع صديقآتي .. وفي المرة الثآلثةة ذهب ليشتري لي الكتب من المدرسةة فوجدهآ تغير تلميذة أمآم عينيهـ فعندمآ قآل لهآ عندمأ طلبت منكـ أن تنقل إبنتي رفضت والأن تنقلين فتآة أخرة أمآم عيني صآرت تعطيهـ أعذآر أقبح من ذنبهآ =\
    وهذا ما أزعجني إذا أراد قبول طلبات التغيير يقبلها جميعها أو يتركها جميعا
    ولا يقبل طلب شخص ويرفض طلب آخر




  4. #24484
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة



    الحمد لله مازلت محتفظة بإبتسامتي
    كما جعلتها عنوانا لي في إسمي السبيستوني هههههههههه




  5. #24485
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة

    الثالثة متوسط والأولى ثانوي




  6. #24486
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة
    حاليًـا أعمل بهـا مقلب بسبب هـذا التوقيـ،ع ههه

    بالأسـاس هو تحدي جـرأـة فقط |

    أتمنى ألآا يحدث لهـا شئ حتى أخبرهـا أنـه مقلب
    وقد أفسدت مقلبكِ لأني عرفت أنه طلب من تحدي الجرأة هههههههه
    لا لم يحدث شيء شعرت بالإنتصار فقط هيهي




  7. #24487
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,117
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة

    جميعنا نمر بأوقات الفرح وأوقت الحزن
    لكن أحيانا نعطي للأحزان أكبر من حجمها
    ثم مع مرور الأوقات نكتشف أنها لا تستحق ذلك




  8. #24488
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,194
    في اليوم الموالي و الاخير لنا بتركيا التي بطبيعة الحال لن يكفيها شهر لزيارة كل مدينة و معلم فيها
    لكننا ملتزمون ببرنامج رحلتنا الفيستونية ^^
    كانت الوجهة الى رابع اكبر مدينة بتركيا و هي
    مدينة بورصة





    مدينة خيالية ممتعة بامتياز
    كان اول ما قمنا بزيارته هناك هو اشهر معلم بهذه المدينة


    جبل أولوداغ


    يبلغ ارتفاعه 2.543 متر، ويعد من أفضل الأماكن ملائمة لممارسة رياضة التزلج الممتعة والاستمتاع بالجمال الطبيعي الباهر .



    جربنا متعة التزلج هناك
    كان امرا ممتعا و مدهشا يشرح الصدر
    و كنا نضحك عند سقوط احدنا اما انا فلاني لم اكن اتقن التزلج فقد جعلت من بثون و سعاد معينا لي
    ..مسكينتان بدل ان يستمتعا بالتزلج صارتا تهتمان بي
    و هل لهما اكثر من شوشو احممم



    كما لم نفوت فرصة صعود التلفريك لنرى أجمل مشاهد المدينة من أعلى قمة فيها و اخذنا معنا ستر الجليد في ذلك

    بعد ذلك كنا نشعر بان قوانا خارت و نحن بحاجة لوجبة طعام لذيذة من احد مطاعم تركيا
    فكانت وجهتنا
    الشجرة التاريخية (بالتركية: İnkaya Çınarı) و هي من أكبر الأشجار المعمرة في تركيا،
    حيث يصل طول قطر جذعها إلى 18.5 متر، كما ترتفع 35 متر ويصل عمرها إلى ما يقارب الـ 600 عام، ويقال أن تاريخ زراعتها يعود إلى بداية الدولة العثمانية.

    كان يحيط بها مقهى و مطعم فاخترنا الجلوس لتناول الطعام هناك و من ثم التقاط صور تذكارية



    بعد ان انهينا جولتنا هناك
    توجهنا الى الطاولة التي كنت قد حجزتها بينما كان الاصدقاء يلتقطون صورا
    من اجل الاحتفال بعيد ميلاد سهومة
    و لاني اخذت العبرة من عيد ميلاد هبوشة فقد احضرت هاته المرة تارت اكبر لعيونها


    غنينا جميعا
    سنة حلوة يا سهام
    happy birthday sahoma
    don't cry
    هاهي حفلتك
    و نعتذر عن الاطالة هههه
    ^^
    اما عن الهدايا فقد كنت اشتريت هدية من السوق التي زرناها باسطنبول لاني من محبي الاكسسوارات
    تفضلي
    ^^

    عقبال مية سنة يا حلوة
    كل عام و انت بالف خير
    و هذه احتفظي بها تونيا ^^




    يتبع....



  9. #24489
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,194

    the end...



    و بينما كنا نحتفل التقت عيني بالصدفة بفتاة و كاني اعرفها
    كانت تجلس في طاولة مجاورة
    امعنت النظر ثم استعنت بسعاد:: انظري جيدا اليست تلك لولي
    سعاد : من تقصدين شوشو؟
    انا : ليلى /مدمنة في حبك يا جزائر/ صديقتنا

    سعاد:: يخلق من الشبه اربعون ربما اظنك تتوهمين من فرط شوقك اليها
    انا :: لن اخسر شيئا ساذهب و اتحقق


    ناديتنا مترجلة:: لولي اهذه انت؟
    لولي : اشواااااااااا
    اااااااااااق لا اصدق
    عانقنا بعضنا عناق مشتاق و ناديت باقي الاصدقاء و ضحكنا بعدما اخبرتها سعاد انها ظنتها احد الاشباه الاربعون


    لكنها كانت ليلى بشحمها و لحمها هههه
    اتت لقضاء عطلتها بتركيا و كان يوما مميزا
    اذ صحبتنا فيما تبقى منه
    حيث زرنا حديقة كولتر بارك






    بالاضافة الى الطبيعة الساحرة هناك و الازهار و الاشجار الرائعة
    توجد مدينة الملاهي لونا بارك بورصة الموجودة ضمن الحديقةو لم نفوت فرصة تجربة الالعاب الترفيهية التي كانت تناسب الكبار والصغار



    بعد ذلك ودعنا ليلى التي اخبرتنا ان اجازتها بتركيا لازالت طويلة حتى تتمكن من زيارة اكبر عدد من المناطق هناك
    كما لاحظت انها صارت تجيد التحدث بلغة البلد
    عندما كانت هي و بثون يتبادلان بعض الاحاديث بتلك اللغة ^^

    عدنا للفندق لنحزم امتعتنا و حال كل منا يقول لم نشبع بعد و نود زيارة المزيد لكن برنامجنا مضبوط
    ^^


  10. #24490
    سبيستوني بطل الصورة الرمزية artimis
    تاريخ التسجيل
    08 Jan 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    22,562
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة

    مساء النور ربي يوفقنا واياكم و يرزقنا من أفضاله علينا ☆



  11. #24491
    سبيستوني بطل الصورة الرمزية artimis
    تاريخ التسجيل
    08 Jan 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    22,562
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة
    أحسنت سعاد


    و مشكورة جوجي على المحاولة
    ^^
    مدينة افسس تضم هذا المعلم و تضم ايضا معبد ارتميس احد عجائب الدنيا السبع



    و بهذا تعادل مرة اخرى
    و فوز فريق البياسن في جولتنا نحو تركيا
    بفارق نقطة واحدة


    المراحل عدد الجولات
    فريق بيـاسن ^.^ فريق المياسم
    المرحلة
    3

    فلفول يحب الفلافل ^^

    آيريس المحاربة الأسطورية

    (◕‿◕)ڪــۏڪــب ̨ا̍ڷــﮪــدﯟء ღالإبتسـآمة عـنـوآنـي ღ

    ƝƲƔƠԼƛ

    悪夢が現実になるとき

    ​♫ harmony ♫ سهام الحاكمة


    || ـأُوْ,بِيْــّـنُ || شُوْرَىَ أَمُّوْرَهَه
    الجولة1
    02
    01
    الجولة2 02 02
    الجولة3 02 02
    المجموع 06 05
    اسرع عضو في الاجابة الجولة1 سندس سهام
    الجولة2 بثون سعاد
    الجولة3 بثون سهام
    النتائج النهائية
    المرحلة 1 المجموع
    07 05
    اسرع عضو في الاجابة بثون
    سعاد
    المرحلة 2 المجموع 06 06
    اسرع عضو في الاجابة بثون سعاد
    المرحلة 3
    المجموع
    06
    05

    اسرع عضو في الاجابة
    بثون
    سهام




    و هيا بنا لنحط الرحال بــ تركيا
    اظن ان دوار البحر قد نال من اغلبكم




    هلا هلا ما عليش المهم أجاب عنه أحد ولم تضع النقطة ♥

    يلا إلى رحلة هيا مع آسف لازم نسير وفق مخططات دليل طعام ☆

    وين راح يودينا يا ترى راح أستمتع كالعادة معكم ♥


  12. #24492
    سبيستوني بطل الصورة الرمزية artimis
    تاريخ التسجيل
    08 Jan 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    22,562
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة


    مساء الهنا جمعة مباركة و عيدكم مبارك و أسعد عليكم ^^



  13. #24493
    سبيستوني بطل الصورة الرمزية artimis
    تاريخ التسجيل
    08 Jan 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    22,562
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة
    في : تركيا :




    وصلنا الى تركيا و باسطنبول توجهنا مباشرة الى حجز فندق لنرتاح من عناء السفر
    ^^

    في اليوم الموالي بدأنا تنفيذ البرنامج الذي اتفقنا عليه
    و البداية بزيارة اسطنبول اكبر المدن التركية



    هذه لمدينة الرائعة و ما يميزها خاصة
    جامع السلطان احمد


    هبوش: من بنى هذا الجامع الرائع يا ترى
    بثون: بني جامع السلطان أحمد على يد اشهر المعماريين الأتراك المهندس محمد آغا ، وأكثر مايتميز به هذا البناء العريق هو أنه الوحيد في تركيا بست منارات تتوزع ثلاثة على اليمين وثلاثة على الشمال وتعتبر قبة جامع السلطان أحمد أعظم القباب في تركيا.
    ايوش : اها معلومة جيدة ساضيفها لموسوعتي ^^


    اما قصر توب كابي فقد مررنا به هو الاخر و كل منا يود القيام بجولة لكن برنامجنا كان ضيقا جدا لذا تحدثنا عنه و نحن نتأمله من بعيد هو الاخر فقد كان مدهشا فعلا و شاهدا على الحضارة هناك
    و هو قصر أديرت منه أكبر إمبراطوريات العالم لاربع مئة عام ،



    جوجي
    : لدي فضول لاعلم ما يوجد بداخله
    سعاد : يوجد بداخله كراسي و طاولات و مكتب و سبورة
    جوجي : مشاغبة يبدو انك اشتقت لايام الدراسة لتهذي بما قلته الان

    سعاد ههه امزح فقط لم اشبع بعد من العطلة

    سهام : قرأت عنه من قبل ، توجد بداخله ثروة تاريخية هائلة لايمكن توافرها في اي مكان من عالم ينقلك المكان إلى حقبة من التاريخ العظيمة ممثلة في التفاصيل التي بحوزة هذا القصر إلى غاية يومنا هذا من أسلحة عثمانية وإيرانية ومسدسات وبنادق وسيوف ونبال واقواس ، مقتنيات أخرى لاتقدر بثمن ماسة نابليون الشهيرة سيف السلطان القانوني .
    جوجي : هذا رائع جدا شكله من الخارج يدل على ان ما يحتويه اجمل ^^

    كانت وجهتنا الى السوق المسقوف (جراند بازار)



    أحد أهم و أقدم الأسواق في اسطنبول ،
    ديانا و شورى لم تفوتا فرص اقتناء هدايا تذكارية و منحوتات يدوية
    اما
    هدهد فبعد اقتنائها ماكانت في حاجته لم تفوت فرصة التقاط صور هناك
    اما انا و
    سندس فلأن ذوقنا صعب في الاختيار فكنا نلف و ندور اكثر من مرة حتى تمكنا من شراء ما نرغب به
    ^^



    يتبع....






    هلا عطلتنا أروع و تزداد تشويق و بهجة يلا استمتعو على حساب شوشو ^^

    ياه أتمنى زيارة تركيا ف حقيقة هذه مرة ما رأيك أشواق نذهب إلى هناك ♡




  14. #24494
    سبيستوني شامخ الصورة الرمزية shamc
    تاريخ التسجيل
    21 Dec 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,766
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sousouhaney مشاهدة المشاركة
    _____________________ ❖ ____________________

    في بداية الصف الثالث ثانوي - البكالوريا -
    تم وضعي في قسم لم يُعجبني خاصة عندما يتعلق الأمر بالأساتذة
    وأحسست أنه لا بد لي من تغيير هذا القسم وقد سمعت أن القسم الأول ممتاز
    فطلبت من أمي أن تذهب إلى الثانوية لتحصل على موافقة المدير بتغييري
    لكن للأسف رفض المدير طلب التغيير كما رفض طلب التغيير من زميلة لي أيضا
    بعد يوم أو يومين لا أذكر جيدا دخل المدير ومعه قائمة التلاميذ
    وطلب من التلاميذ أن يرفعوا يدهم في حال سمعوا أسماءهم
    ثم بعد الإنتهاء قال : من لم يسمع إسمه
    رفع تلميذ يده فقال له المدير : عد إلى قسمك فورا
    الغريب أن ذلك الفتى كان في قائمة قسمنا في البداية فكيف تم نقله لذلك القسم!
    لذا فمن الواضح أن المدير قام بتغييره وأعاد ترتيب قائمة التلاميذ
    لقد أحسست بهذا من حديثه كي يُبعد الشبهات انه تم تغيير القسم له ولا تحدث فوضى
    أحسست في ذلك الوقت بالظلم فكيف يرفض طلبي ويقبل طلب آخر ؟
    _____________________ ❖ ____________________

    اهلا سعادو اسعدني مشاركتك للقصة (≧∇≦)/
    اهمممم استطيع الشعور بما شعرت به حقا ظلم
    لكني على يقين ان فتاة مثلك زادت ذلك القسم تألقا و تميزا
    خاصة كونك تقبلت الامر و لم تعطه أكبر من حجمه
    ≖‿≖
    أهممم والقصة الثانية انتقالكم مشاعر الفراق ربما والبعد عن الجيران والاصدقاء انتظر تفاصيلها
    انا لم انسى ههههـ
    |ω・`)ノ
    *  وْ آلْحْمْدْ لْلْهـ عْلْى ڪْلْ نْجْآحْ  *

     



     عآإزفة سنفونية آإلوفآإء


     

     



  15. #24495
    سبيستوني شامخ الصورة الرمزية shamc
    تاريخ التسجيل
    21 Dec 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,766
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artimis مشاهدة المشاركة
    مساء الهنا كيف فاتني عمري 29 سنة لا أدرس ولا أعمل ♥

    معك حق سأجرب طريقة هذه واثقة من نجاحي ولو قليلا فيها ☆

    على أقل لو تراني اختي ستتوقف عن ازعاجي حاليا لا تقول شىء ★

    أظن انها إستسلمت صحيح انفذ ما تطلبه مني لكن بعدها أنسى و اتكاسل عن تنفيذه ♥

    ما شاء الله اختصاص جميل لهذا تعرفي هذه أشياء و تعرفي كيف تنشئيها لنتقبلها بيسر ★

    اسمي لا أحد يعرفه سوى أقلية فقط قد أخبرك عنه يوماً أود تغييره وهذا ما سأفعله مستقبلاً ♥

    تعرفين إتفقت مع أختي لكنها مؤخراً قالت إزعاج لهدا سأفعلها بنفسي أتعلمين أحيانا اقول أتركه كما هو ★

    متقلبة مزاج أحب أشياء لكن سرعان ما يتغير رأي فجأة ههههه ليتها أسماء التي ذكرتها مختلف تماماً ♥

    هو اسم اختاره والدي رحمه الله اقول أحيانا انه انتقم مني اخوتي لهم اسماء جميلة ما عداي ما علينا ♡

    هههه أعلم سبب لأن اختي تعرفني لو تركتني لإرتديت مهرجان ألوان ههههه يكفي اني ارتديه ف المنزل ★

    شكراً انت تاني فتاة افضفض لها بعد أشواق سري تعرف عليك ما خبرتيني من وين يا ترى قد تكوني جارتي ♥


    ما شاء الله اكبر مني ب 8 سنوات حتما تعرفين المثل القائل اللي فاتك بليلة فاتك بحيلة
    أشواق خبيرينا كم حيلة فايتتني جوجي ههههـ مسألة رياضية أتحداك
    و طماعة انا كما سبق و قلت لك جوجي فما رأيك أن تعلميني بعضا من الحيل ههههـ
    حسنا ما رأيك أولا بالتفكير في نفسك وردة فعلك وفخرك الداخلي بنفسك قبل التفكير في ردة فعلك
    أؤكد لك ان قمت بوضع هذا مبدءا في حياتك سيكون الرضا الداخلي عنوان روحك
    في الحقيقة لا أعرف اشياء تعلمت أشياء و متعطشة للتعلم اكثر صراحة ...
    اهممم اذن اسمك هو السر الغامض .. اتعرفون أن الناس يميلون لكل ما هو غامض اهذا سر حبنا لك يا ترى ؟
    هههههههـ
    اهمم متقلبوا المزاج اناس متميزون جيدا اتعرفين هذا ؟
    ربما فضلك عليهم و لم ينقم منك ربما هو من اختار اسمك لانك محببة اليه أو سماك على اسم شخص احبه كما احبك
    الألوان الكثيرة جميلة و اراهن أنه اذا اصبحت موضة فسيلبسها الكل أظن ان الكل يوافقني
    و اظن انك انسانة تحب الظهور ؟ ألم تتمني ان تكوني مشهورة قبلا ؟ و هل تحبين االطبيعة يا ترى ؟
    يوووه شرف لي هذاا اخجلتني ... انا بعيدة عنك قليلا انا من العاصمة
    (^o^)/
    اسعدني الحوار معك كثيرااا دمتي وفية(*^▽^)/
    *  وْ آلْحْمْدْ لْلْهـ عْلْى ڪْلْ نْجْآحْ  *

     



     عآإزفة سنفونية آإلوفآإء


     

     



  16. #24496
    سبيستوني كريم الصورة الرمزية hiba2007
    تاريخ التسجيل
    27 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,410
    رائع احببت الجولة في تركيا انها رائعة

    تصميم من يد اغلى الاصدقاء مروش
    اﻻنــڛــۃ هــبــﯡڜــۃ


    وهذا من عند صديقتي الصحفية منى






  17. #24497
    سبيستوني شامخ الصورة الرمزية shamc
    تاريخ التسجيل
    21 Dec 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,766
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة


    و عليكم السلام و رحمة الله
    مرحبا نسرينتي عدت و العود احمد و اجمل بداية ستكون مع ما طرحته ^^
    معك حق فالافعال غالبا تطبيق للاقول
    و هنا يجب ان يتناسب الاثنان معا
    أنا سبونج بوب اقصد
    أنا مستعدة أنا مستعدة أنا مستعدة

    وضعت شيئا ما بذهني اود تغييره باذن الله
    هيا لنرى
    ^^



    مراااحب بكــ ـ ω)ノ・)
    ههههههــ احب سبونج بوب أأه قصدي احبك أشواق هههـ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة










    اذن التقبل هو اول خطوة و انا اتقبل نفسي بكل ما فيها
    بالنسبة للمواقف يا نسرين كثييرة هي تلك التي لم اتقبل فيها نفسي في الماضي قبل ان اصبح ما انا عليه الان بحمد الله و بفضل بعض العوامل التي ساعدتني على فن التقبل و الثقة بالنفس..
    فمثلا لم اتقبل فكرة ان ادرس الشعبة التي اخترتها لاني لا طالما كنت اهرب منها لكني مع الوقت تقبلت الامر و احسست انه لا مفر و كما يقول ديل كارنيجي اما ان انجح او انجح و عليه فقد تقبلت الامر و اجتهدت لاصل الى ما اتمنى و بعد تخرجي اصطدمت بواقع مناصب العمل حيث لم تفتح في تلك السنة فما كان علي الا ان اتقبل الامر ايضا و عبارة واحدة صارت امامي الخيرة فيما اختاره الله و لعله خيرا ..
    التقبل مرتبط في رأيي في امور حياتنا وفي واقعنا كمسلمين بالايمان بالقضاء و القدر
    فكلما كنت مؤمنا بان هذا اختيار الله و فيه خير كلما كنت منشرح الصدر و طاقتك ايجابية بعيدا عن الجزع و التذمر من واقعك كفقير او مفلس او مريض او عاطل عن العمل....
    و كخطوة مساعدة على التقبل علينا ان نرى من هم اسوأ منا حالا كلما تذمرنا لنجد اننا في حال افضل فنحمد الله..
    اشكرك نسرنتي على ما قدمته هنا
    بوركت حبيبتي


    صدقتي فلم أجد ردا طويل لمذا تقولين كل شيئ ههاااه هاااه هههههـ ´・ω・)…。oо○(
    حقا صعبة أن تتقبلي ما تقبلتي و ان دل على شيئ فانه يدل على قوة ايمان و مستوى وعي عالي
    صحيح علينا أن نرى من هم اسوء حالا منا .. قرأت مرة في كتاب اسمه علمتني الحياة
    أن الكاتب وصل لحالة من التقبل بعدما زار مستشفى للمجانين و لكل منهم حالة اسوء من صاحبه
    اتذكر حالة واحد منهم يوضع بين اربعة جدران من الاسفنج لكي لا يؤذي نفسه لان لديه حالة يصبح فيها يضرب نفسه في الجدران بدون توقف ... مؤلم حقا هنا نحمد الله على نعمه علينا ونتقبل حالنا بل و نفرح أكثر بها و العاقل من يسخرها في مساعدة الآخرين
    (ㆆᴗㆆ)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة

    مساؤك اسعد ايتها الراقية
    امممم دعيني اولا استنشق رائحة الزمن الجميل لنا في المنتدى
    حينما كانت ردودك هكذا و اطول و انفع لا يخلو منها موضوع
    من مواضعي او نقاش نستفيد و نفيد ^^
    بالنسبة للقانون الذي ذكرته يوافقه == الجزاء من جنس العمل و كما تدين تدان
    و من يعمل خيرا يره و من يعمل شرا يره
    ما ستقدمه سيعود اليك بشكل مشابه للذي قدمته به او شكل اخر قد لا تتوقعه و قد تكون في امس الحاجة اليه ..و الله لا يضيع اجر احد ^^


    مساءك أسعد يا معلمة الرقي
    يا للزمن الرائع كروعة حضورنا
    ♥-♥
    صدقتي شرحتي ووفيتي ლ(・ω・*ლ)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة
    [COLOR=#0000ff][B][SIZE=3][FONT=comic sans ms]
    انا اود ذلك نسرين
    انتظرك ^^



    و كيف لي ان انسى نسريتي
    /Rana 3ichra/
    اشتقت لك و لكلك ^^




    هههههه راكي فاهمة الوضع
    سيرتو نهار متجيش في وقتها
    تخسر عليك السيسبانس
    انا مستعدة الآن ^^


    حسنا بالنسبة للشيفرة الوراثية للتحفيز و التوكيدات الايجابية انتظروني وراء العيد
    لاني حقا بالكاد اجد الوقت للرد هناا سامحوني و من ثم سننتقل الى نقطة أخرى في برمجة عقلنا اللاواعي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة



    باختصار و ان كنتِ و كنتُ من محبي الردود الطويلة
    انت رائعة
    مبارك لك جوجي بهذه الرسائل الايجابية
    اتمنى ان تفيدك
    ^^


    انتي أروع حبيبتي
    لا تتصورين كم تحفزني ردودك وتشجيعك
    و حتى تفاعل الجميع مع ما أطرح و لو كان بسيطا يشعرني بالتحفيز والاهتمام
    (^▽^
    الله يخليك اشوقوقتي وريزقك من الخيرات
    الله يعطيك ما تتمناي الحصول عليه
    الله يخليك قوية و مليئة بالحب و التفاءل
    اللهم تقبل دعائي في ليلة عرفات


    *  وْ آلْحْمْدْ لْلْهـ عْلْى ڪْلْ نْجْآحْ  *

     



     عآإزفة سنفونية آإلوفآإء


     

     



  18. #24498
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,194
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة artimis مشاهدة المشاركة
    هلا عطلتنا أروع و تزداد تشويق و بهجة يلا استمتعو على حساب شوشو ^^

    ياه أتمنى زيارة تركيا ف حقيقة هذه مرة ما رأيك أشواق نذهب إلى هناك ♡




    ساذهب معك و معكم بخيالنا في تون
    و ان سنحت الفرصة في الواقع فلما لا
    ما أحيلاها من رحلة و من صحبة
    اياااااا ليت....


  19. #24499
    سبيستوني شامخ الصورة الرمزية shamc
    تاريخ التسجيل
    21 Dec 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,766
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة


    لآأ تعتبـر عالقًـا حتى تريـد أنتَ ذلكَـ ..

    |وايـن دايـر |
    صدقتي فنحن المولد الوحيد و الفعال لسعادتنا وحزننا

    و السعادة قرار و الرضا قرار و التغيير قرار

    لكن لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة

    غيـر من طريقـةهـ نظركَـ إلى الأمور ،، وهـذه الأمور سوف تتغيـر



    | وايـن دايـر |

    ظهر انو واين داير هذا حكيم يعرف اشياء كثيرة عرفيني عنه فأنا اجهل من يكون

    صحيح عندما نغير زاوية نظرنا للأمور والمشاكل تتبدل و تظهر الحلول طبعا

    لهذا في المشاكل الاجتماعية يجب أن نعرف حالة الطرفين ولا ننظر الى القضايا من جهة واحدة ونحكم


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sousouhaney مشاهدة المشاركة

    أهلا وسهلا بكِ نسرينو
    جيد لا تنسي إخبارنا قبل إختفاءك ههههه
    بالتأكيد أيام الثانوية لا تُنسى رغم أني كنت في الأغلب هادئة
    لكن حقا عندما أتذكر الأيام التي قضيتها في الثانوية أشعر بالحنين لتلك الأيام
    لقد رأيته وأجبت عنه وهذا الرد لم أنتبه عليه لذا تأخر في الإجابة
    هناك خطوط لا تتغير كثيرا رغم تغييركِ لنوعها خاصة في الخط العربي
    أظن أنها تتغير إذا كتبتِ بالإنجليزي- الفرنسي
    جربي الكتابة بـ : arial black او arial narraw
    ربما يتغير الخط قليلا عن المعتاد


    الهلا بيك سعادو(・`ω´・)
    مشكورة بارك الله فيك واسعدتني مشاركتك طبعا
    جربت لكنها لم تعمل لا ادري اخبرت المراقبة ربما ستجد
    حلا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة


    أحسنتي الاقتباس صحيح نحن في تجدد دائم ولنا القرار أن نقلب الصفحة أو نقطعها ونبدأ صفحة جديدة أو حتى كراسة جديدة
    بالنسبة لي افضل
    مجلد ههههـ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة
    لنـرى ..!!
    كما سبق و ذكرت بعد العيد آسفة والله لا اجد متسع من الوقت



    *  وْ آلْحْمْدْ لْلْهـ عْلْى ڪْلْ نْجْآحْ  *

     



     عآإزفة سنفونية آإلوفآإء


     

     



  20. #24500
    سبيستوني شامخ الصورة الرمزية shamc
    تاريخ التسجيل
    21 Dec 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,766
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة



    صدقتي سكون النفس و هدوءها واطمئنانها من أجمل الأحاسيس و هو تعريف للسلام الداخلي
    و بذكر الله تطمئن القلوب
    (✿ヘᴥヘ)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة



    لك بلاما توصي هههـ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة

    حقا برايي أفضل طريقة لتدليل نفسي هي شرب و أكل لا مش الطعام على رغم عشقي له
    لكن شرب وأكل الكتب فالعلم حقا زاد للعقل و تدليل للنفس ةوالصعود بها لأعلى مراتب الوعي و النضج
    فكلما زاد الانسان علما كلما زاد هدوءا واتزانا
    أما تدليل بطريقة أخرى فأشواق تعرفني اكلا و ماسكات و خرجات ومتعات لا تنتهي
    و العبادة ايضا تدليل للنفس و سكون لها ... اكثروا منها فانها
    ليلة مباركة ♥


    كما سبق و ذكرت هي ايام الثانوية ايام لا تنسى حقا و البكالوريا أيضا
    و اطمح حقيقة لجعل عامي القادم افضل اعومي
    ويومي القادم افضل من الذي سبقه
    لتكن المنافسة
    هيااا
    و انتي أشواق ما أجمل مراحلك الدراسية ؟
    *  وْ آلْحْمْدْ لْلْهـ عْلْى ڪْلْ نْجْآحْ  *

     



     عآإزفة سنفونية آإلوفآإء


     

     



المواضيع المتشابهه

  1. Bienvenue 5les gags algerien ^^
    بواسطة siridra في المنتدى كوميديا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-28-2015, 06:52 PM
  2. سمايلات الفيس بوك - ابتسامات الفيس بوك
    بواسطة apzpeprptp في المنتدى مغامرات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-17-2014, 12:38 AM
  3. bienvenue zomoroda
    بواسطة gh12 في المنتدى زمردة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-21-2012, 08:24 PM
  4. bienvenue
    بواسطة sweetygirl في المنتدى كوميديا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-29-2012, 02:07 AM
  5. bienvenue
    بواسطة samghada في المنتدى كوميديا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-26-2012, 09:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •