صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 41 إلى 55 من 55

الموضوع: لأجل ليانا هذه المرة ..

  1. #41

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rainbowstar مشاهدة المشاركة
    بين الردود و التفاعل كان لدي ملا حظة صغيرة أحببت أن أسلط عليها الضوء في مرور سريع لي معكم ..

    ليس منكم جميعاً .. بما فيكم ليانا .. من هو عادي ... كل واحد منكم هو معجزة بنفسه .. معجزة أبدعها الخالق حين وضعنا في رتبة الاستخلاف وحين خاطبنا القرآن بقوله ..
    " وقل اعملوا "

    لذا كان من الممكن .. بل حتى من الواجب أن يكون كل ما تصنعه أيادينا مميزاً .. لا يولد الناس عباقرة بالفطرة .. بل إن بعضهم الآخر قد يطرد من المدرسة بسبب الغباء .. لكن المفاتيح الصحيحة تسمح لتلك المعجزة بالظهور في وقتها المناسب .. كما حصل مع كثير ممن هم اليوم في رتبة الناجحين ..

    قد تجهلين تفاصيل البرمجة أو لا تعرفين الطبخ أو أن الفوتوشوب بالنسبة لك كائن مجهول يشبه الأخطبوط .. لكن من قال أن النجاح مقدّر منذ اللحظة الأولى..

    الصبر و المحاولة .. ثم الصبر و المحاولة .. و تكرار التجارب مرة تلو الأخرى ستسطر بقوة مفاتيح النجاح ..


    آمن بأنك تستطيع و ستتمكن من ذلك بإذن الله ..

    لكم حبي



    أسعد الله أوقاتك مرحبا بكي الحمد لله
    كلامك في منتهى الروعة ♥
    حاليا بدأت بقراءة كتب علني استفيد شوي ♥
    من جهة الطبخ أحاول جهدي تعلم ♥

    قمت بإنزال تطبيق للتعلم لغات وان شاء الله أنجح ♥

    سوف أبدل جهدي للتعلم واتابر ♥

    شكرآ لكي على هدية رائعة التي منحتني إياها هنا ♥

    ​♥●~●♡

  2. #42

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggle مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركـآته
    على الرحب و السعى حبيبتي جوجي
    حقيقة كوني على يقين ان الله يمهل و لا يهمل
    و لا بد من نور سيشق طريقه إليه
    لذا تريثي و اصبري
    فإن الله مع الصابرين
    بالمناسبة خطرت في بالي فكرة للتو
    فمن خلال تجولات للمنتدى و بمصادفتي لمشاركاتك
    رأيت أن لديك لمسة جذابةة و ترقين برصيد لغوي غني و ثري
    و فكر منطقي و إبداعي ماشاء الله عليك
    لذا ما رأيك أن تالفي كتاب أو قصة
    تروين فيها ما يجول في خاطرك أو تكتبين قصتك
    و يمكنك أن ترسليها مع إختك لدور النشر
    أو تتواصلي معهم عن طريق الأنترنت
    و هكذا ستجدين طريق لتمضية الوقت
    انا حقيقة اشجعك عن الكتابة
    فلطالما رأيت فيك تلك الروح الساجية روح الإبدآع
    فسخري حروفك لخدمة اللغة العربية بفكرك الناضج و الواعي
    و أود أن أسألك سؤال إن لم تمانعي: في أي سنة تم توقفك من الدراسة هل تحصلت على شهادة الباكالوريا أم لا؟
    أتمنى لك التوفيق من كل قلبي و جددي ثقتك بالله تعالى
    فرج الله عليك حبيبتي
    سبحان الله،،أستغفر الله،،الله أكبر،الحمد لله
    في امان لله

    أهلا فيكي ♥

    الله يبارك بكي الحمد لله على كل شيء ♥

    فعلا الله يمهل ولا يهمل من جهتي اعتدت على الأمر ♥

    هههههه حقا اعجبتكي طريقة كلامي عملتها كوكتيل لغات هههه ♥

    فكرة حلوة والله في وقتها تأليف قصة أو رواية خاصة بي ♥

    ههههه وين قالك اني لست مؤلفة واحدة هاها ها ألفت روايه من زمان ولكن لم انهيها بعد ♥

    شكلي نسيتها كليا ♥

    ولا أريد أن أخبر اختي بالأمر لأنها سوف تهزء بي وتسخر مني ♥

    لا أعرف كيفية نشرها في لإنترنت أخشى نقاد كتيرا وقد يحبطون من عزيمتي ♥

    صديقتي كنت ادرس في جامعة ولكن مع الأسف توقفت عن دراسة ♥

    درست في جامعة عام ونصف وبعدها بأي بأي لي ♥

    توقفت بسبب اخوتي ♥

    شكرآ لكي على فكرة جميلة وسوف اعمل عليها وأعود من جديد إلى روايتي ♥

    وأرى ما حل بها أن وجدتها اكيد ♥

    الحمد لله ثقتي في الله تعالى كبيرة ♥

    شكرآ على مرورك رائع ♥

    ​♥●~●♡

  3. #43

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masha2006 مشاهدة المشاركة
    ماذاااااااااااااا؟

    تنتحريين؟؟؟؟ كااد يغمى علي


    اوه رائع
    لا شكر على واجب
    الى اللقاء

    لا تقلقي على ما عدت أفكر في انتحار والحمد لله ♥

    لأن الله تعالى عوضني بكم انتم ♥

    أعلم أنني اتصل عليكم ولكن تحملوني شوي ♥

    نورتي من جديد ♥
    ​♥●~●♡

  4. #44

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manelimili مشاهدة المشاركة

    لا تكوني ضعيفة
    واجهي اخوتك هذا ظلم
    لا يمكنكي البقاء هكذا
    تخلصي من تلك الطيبة التي في قلبك لانه يجب ان تكوني طيبة في بعض الاحيان و العكس في احيان اخرى
    لا تكوني ضعيفة
    لا تخافي
    ليس لاحد الحق بان يتحكم فيك

    مرحبا اهلين ♥
    طيبتي هي سلاحي وحيد لاني ضعيفة شخصية ♥

    وأبكي بسرعة كبيرة ادا قال لي أحد شيء ازعجني ♥


    معكي حق هي حياتي وأفضل بها ما أشاء ♥

    ولكن لابد لي من استعانة بأخوتي هم وحيدون الدين بقو لي في الدنيا ♥

    الله كريم سوف تفرج عني أن شاء الله ♥

    نورتي يا قمر ♥
    ​♥●~●♡

  5. #45

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة www.sarutalala مشاهدة المشاركة
    ها
    عضو جديد
    نصيحتي لكي
    عليكي بالصبر
    و اسنعيني بالله تعالى
    احبكي في الله

    أهلا و سهلا بمن زارنا ♥

    أرحب بكي معنا نورتي منتدى بإطلالتكي العذبة ♥

    شكرآ لكي يا غالية على كلامك راءع ♥

    الحمد لله سوف أصبر واصبر حتى انال مرادي ♥

    merci beaucoup ♥

    على حديتك جميل ♥

    الله أعطاني هدية قيمة لن افرط فيها وهي انتم أيها الإخوة غاليين على قلبي ♥

    مشكورة كتير كتير ♥

    تواصلي معي في ألبومي انتظركي ♥
    ​♥●~●♡

  6. #46

    الصورة الرمزية ayris
    تاريخ التسجيل
    23 Jul 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    7,063
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onchane12 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    للأسف سأكون ربما اخر الرادين
    لكن ما يهمني هو قول ما اريده لك
    صديقتي جوجي ااني و لربما ذقت القليل مما تعانيه
    و اعرف جيدا من هو الأخ .. خاصة بعد فقدان الأب
    ربما لا يسعني ان اقدم لك نصائحاا قد تفيدك فأنت اكبر مني
    و كما يقول المثل الجزائري "الي فايتك بليلة .. فايتك بحيلة "
    كنت لأقول لك مارسي هوايتك و تعلقي بها سيمر الوقت برمشة عين
    لكن ردك فائت لاقتراحي
    كنت لأقول لك واضبي ع صلواتك قومي اللليل اقرأي آيات من كتابه الله لعل و عسى ينشرح صدرك
    و كالعادة سبقوني لها
    لكن :
    انت اختي قد بلغت سن 27 و كما نعلم جميعاا على الفتاة ان تبني بيت و تأسس عائلة
    عليك ان تدركي انك مهما هربت من الموضوع فستجدينه الحل الأمثل و الوحيد
    اخوتك لن يدومو سيتزوجون و سترين منهم الكثير ( سال مجرب و لا تسال طبيب )
    كما ان لأختك نفس المصير و من غير المنطقي ان تبقي وحيدة عليك ببناء حياتك الخاصة
    ربما هو حل غبي و لا اعرف ان اقترحه احد قبلي
    بالرغم من اني ضد هذه الفكرة و لكن الواقع واقع صديقتي
    لا اعرف رأيك فيما قلته لكن اعلمي انه لا تخلو نفس من المشاكل
    و ان الله يبلينا لأنه يحبنا فيرغب في سماع دعائنا
    ادع الله في كل وقت
    عل و عسى يسير امورك و يطيب خاطرك
    اتمنى انك لم تفهميني بالخطا و دمت بود في انتظار رأيك ^^

    مساء النوووور يا أحلى ملاك ♥

    ولا يهمك لستي آخر رادين على موضوع ♡

    بداية أود شكركي على هدا كلام جميل ♥

    صديقتي دنيا مكاتيب الي كتبه لك ربي فيه خير صح ♥

    معك حق لطالما اختي تقول لي هدا كلام كتير تزوجي ولكن ......?

    لم يتقدم لي أحد في ماضي لما كنت صغيرة نعم ولكن لم أوافق على زواج ♥

    والآن انا نادمة لاني لم أتزوج في صغري هههههه ♥

    المهم الله مطلع على قلوب الناس وانا واثقة أنني ويوما سوف انستر في بيتي الثاني ♥

    حاليا لا أفكر في زواج لمادا ؟♥

    لأننا سوف نقوم ببيع المنزل الدي ارهقنا كتير وحتى يأخذ كل نصيبه وبعدها سوف أتزوج ؟♥

    البيت الدي حصلت فيه مشاكل كتيرة وعديدة من ظمنها تشاجرنا مع أقارب ابي وأقارب امي وحتى اخوتي أولاد ♥

    جميعهم جاؤوا ضدنا أدن كيف تستطيعين تكوين حياتك و هناك من يعكر صفوة معيشتك ♥

    ولكن بعون الله تعالى منصورين ♥

    كيف لي ترك اختي وحيدة تحارب وانا ابني حياتي مع أنها تكون قاسية أحيانا ♥

    معدرة لاني اكترت كلام ♥

    ولكن نصيبي لم يأتي بعد وانا راضية عن هدا الأمر ♥

    ولا يهمك كلامك مئة بالمئة صحيح ♥

    كما انني لم انزعج من حديتك على عكس سررت به كتيرا ♥

    مشكورة على كلامك حلو وجميل ♥
    ​♥●~●♡

  7. #47
    سبيستوني مبدع الصورة الرمزية bourouinanawab
    تاريخ التسجيل
    27 Jul 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,564
    مساء الخير اهلين فيكي ♥

    بداية أود شكركي على هذه النصائح مهمة جداً ولكن مع آسف شديد حاولت إقناع اخوتي بالعمل ولكن رفضوا
    لذلك ماعدت أخبرهم لا بأس هانت ★
    بالنسبة للأمر تاني ربما سوف أفكر بالأمر مع اني لست جيدة في الطبخ متل الناس طبخي عادي جدا
    الدراسة والعمل خلصو من حياتي كلها ما عدت القى تشجيع ودعم منهم لذلك توقفت عن أخبارهم ♥
    شكرا لكي صديقتي على كلامك رائع وسأعمل بالنصيحة تانية ادا قام أخي بمساعدتي ★
    وفقكي الله ورعاكي ♥

    مرحبا غاليتي أود شكركي على هذا الكلام مهم جداً
    لا أخفيكم انكي ضربتي على الوتر الحساس هههههه أظن أن السلطة والتحكم أعمى بصرهم
    هم لا يفهمونني مطلقا ادا ما رغبت بشيء يتم رفضه قامو بتأمين مستقبلهم الجميع من في منزل يعمل ما عاداي انا
    الحمد لله على كل شيء هو اختبار لصبري وان شاء الله تعالى اجتازه باصراري ودعمكم لي يا اغلى أصدقاء
    واسفة لاني اتقل عليكم شكرا لكم جميعا من كل قلبي♥~♥
    صديقتي الغآآآآآآليــــــــــة
    ابدآآآآآآآآآآ لا تشكريني انت تستحقيييين كل خير يا احلى و اعطف و اوفى صديــــقة
    حقا اتمنى لكي سواد هذه الايآآآآم بسرعة و ان شآء ربنا الكريم ستهنئيـــــن تمسكي بحبل الله تعالى فقط ♥♥♥♥
    انت محقة في هذا فتاة صبووورة مثلكي لا يخشى عليهااا ♥♥♥ احبكي في الله يا ختآآآآآآآآه
    ابدا لا تتاسفي نحن من نريد شكركي فمشاركتكنا مشاكلكي لطف منكي و برهان على حقانية صداقتك و ثقتك فينا في الحقيقة انا سعيدة لانكي موجودة ♥♥
    يااا هذا مشروووع جميل حسني نفسكي في الطبخ سآتي لللعشاء اليوم لاقيم طبخكي وعيكي ان تحرقيه هاه ؟؟
    ههه حسنا ابذلي جهدكي و وفقكي الله
    دمتي لنا بخير ♥♥
    السلآم عليكم
    .....................
    نواب
    13 سنة
    الجزائر ... وهرآن
    الصف الثآمن .. الثالث متوسط
    انسى الاسآآمي فاعذروووني
    .......................
    الى اللقآآء

  8. #48
    سبيستوني ضيف
    تاريخ التسجيل
    23 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1
    يجب عليك ان تحاولي التعايش مع اخوانك وعليك الصبر

  9. #49
    سبيستوني ضيف الصورة الرمزية t1a2s3b4e5e6
    تاريخ التسجيل
    01 Aug 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2
    لا تقلقي ستجدين حل جميع مشلاتك

  10. #50
    سبيستوني نشيط الصورة الرمزية rihab2006
    تاريخ التسجيل
    11 Aug 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    276
    WELCOM

    RIHAB
    R I R I
    リハビリ
    レイリー
    انا رحاب امارس رياضة الكاراتي دو واهوى الرسم واحترف فيه واحب اليابان واللغة اليابانية

    l0vleyangel











  11. #51
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية tiami
    تاريخ التسجيل
    25 Mar 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,933
    بالتوفيق ♥

    مدونـ ڳﻟ̣̣ﻣـﺂ̣̥̐ﭠ̯ ﺑـﺳ̶ۑطْﺔ ﭠ̯ﺣڳۑ ﺂ̣̥̐ﻟ̣̣ڳﺜۑرَ ـتي

    د خـ ـو ل مـ ـتـ ـقـ ـطـ ـع



    ’’ سأبقى دائما أميرة في نظر أبي ’’

    [IMG]

    ’’ I'm a girl but’’


    ’’I'm so special’’



  12. #52
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية siazo
    تاريخ التسجيل
    10 Nov 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,750
    غاليتي اول شيء اود قوله انا اتساءل عن سبب توقفك عن الدراسة لمذا فعلت ذلك لان بالدراسة يرفع شان الانسان وبدونها ينزل
    اما عن اخوتك فلا يجب عليك البقاء هادئة و طيبة عليك ان تواجهيهم اما بايجاد عمل لك او الالتحاق بمدرسة للحرف لتتعلمي شيئا لان مستقبلا لن تبقي على هذه الحال
    واذا رفضوا ارفضي انت ايضا فعل ما يامرونك به و كوني حازمة معهم
    غاليتي اذا كانت لديك مشكلة فالتحقي بالبومي او بالتشات كي نكمل الحديث معا

  13. #53
    سبيستوني نشيط الصورة الرمزية ranai24
    تاريخ التسجيل
    12 Nov 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    355

    اهلا وسهلا
    هذه اول مشاركة لي في بيت الحكمة لفت اتباهي الموضوع عزيزتي جوجي هذه مشكلة تعاني منها كثبرا من الفتيات
    وبصراحة اعاني نفس المشكل عمري اربع وعشرون سنة وبدون عمل ولا دراسة وماكثة في البيت لا اخرج الا قليلا
    اشعر بالملل الشديد انا احس بك وافهم شعورك تماما عليك ان تصبري قليلا ربما تنحل مشكلتك قربيا وكلما اوشكتي على الياس
    تذكري <<عسى ان يكون قربيا >> اتمنى لك حياة سعيدة .

  14. #54
    سبيستوني بطل الصورة الرمزية sacy
    تاريخ التسجيل
    30 Sep 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    23,610

    ،،ربي لا تحملنا ما لا طاقة لنا به ،،
    ،،من يتق الله يجعل له مخرجا ،،

    هدول الابات بالقرآن معنااهم كبير بكل حرف بحملوه

    ربي مارح يحمل طاقه فوق لي ببتصوريها ان شاء الله ، ودامك بتحبي الله وبتتقيه رح يعملك مخرج يعوضك فيه عن كل لي بصير
    ،
    ولا تنسي الله كريم ولكل شي بعطيكي ياه ربي لعلو خير

    ،،وعسى ان تكرهو شي وهو خيرلكم ،،

    يعتي كل شي بحياتتا الو حكمه
    وهاد لي بصير معك اختبار من ربنا بقيس مقدار صبرك

    ولا تنسي اذا الله أحب عبد ابتلاه

    لا تمزني افررحي انو ربنا بحببك

    كل شخص احزانو ومشاكلو مجرد اختبار صبر من الله
    فووي بالاختبار جوجي انتي قدها ، وابقي ببالك كل شي بصير معك خيير والو حكمه والو اججر وثواب
    اكيد
    وهالشي لي بتعملبه فتحلك طريق الجنه والله ،انك توقفي دراستك ومستقبلك عشان خواتك وخوانك
    هاد بفتحلك ابوا جنات ربنا ورحمتوو
    لا تحزني الله بحبك
    بتمتى قدرت اقويكي

    مو مهم انو انا الاقيلك حل لمشكلتلك

    لأنو ان حبيتي مشكلتك وخليتيها ابتلاء ومحبه من الله هيك مافي مشكله ومافي داعي لامساعده
    ،،
    وان كنتي بتعيشي حياتك جيبي كل العيله لا تخجلي قوليلهم
    وقفت مستقبلي ودراستي لأعتني فيكم
    هسا دوركم تعتنوا فيني بدي مهنه اتسلى فيها ، ردولي الخير لي عطيتكوا ياه بشوية حريه

    يا ريت افدتك يا شجاعه

    ان بدك تبقي خجوله رح تضيعي والله
    ،
    انا اكبر مشكله واول مشكله انو بخجل ومابعرف احكي وادافع عن حالي وبسبب هالمشكله
    حالبا عايشه بحياه تعيسسه مابعرف ابعد خجلي
    والله كريم


    لي صصديقآآت ،كأنهم جنتي
    كأنهم روحي
    كأنهم رزقي
    كأنهم فرحة عمري


    لم يعودو كأنهم بل اصبحو ..حقيقه..




    H..K..N..I..M...R..J..SH.....❤

  15. #55
    مراقب المنتدى الصورة الرمزية rainbowstar
    تاريخ التسجيل
    21 Jul 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    907
    ليانا .. صديقتنا التي أشغلتنا وشغلت بالنا و شحذت أفكارنا .. في قلبي لها كثير من الأمنيات و الدعوات .. و في عقلي لكم كثير من المحبة و الامتنان و أنا أرى للمرة الأولى كيف تديرون أنتم بأيديكم نقاشاً في بيت الحكمة.. لأرى جهود السنوات الماضية وهو قد بدأ يعطي الثمار .. بل ودفع بعضكم للمشاركة في بيت الحكمة للمرة الأولى !

    جميل هو ذاك الود الذي تحملونه في قلوبكم الصافية .. و تلك الهمة للمساعدة في حل المشكلات و إعطاء الحلول التي تراوحت بين الشدة و اللين و زرع الأمل و التذكير بالمستقبل و الحديث عن الصبر ..

    لأجل ليانا أقول .. أنا مع من قالوا أن عليك أن لا تهجري العلم بأي حال من الأحوال .. لو لزم الأمر فالمنتدى مفتوح و بالإمكان مناقشة بعض الدروس مع الأصدقاء ..

    من الضروري اكتشاف أمر تحبيه و الأهم أن تعطي نفسك الدعم و الصبر لتتعلميه خطوة خطوة .. اليأس كلمة يجب حذفها من القاموس .. و تذكري أنه في القديم كنا بحاجة إلى الذهاب إلى المعاهد للتعلم و الدراسة لكن اليوم يكفي أن تكتبي في محرك البحث " كيف ؟ " لتنفتح أمامك أبواب علم لا حدود لاتساعه ..

    ليانا يا عزيزتي .. قبل أن نفكر بالتحرر من أخوتك علينا أن نملك القوة لنتحرر من خوفنا و صدقيني في الوقت الذي تملكين فيه تلك القوة ستكونين حرة تماما ً دون انتظار الإذن من أحد ..

    اقرأي اكتبي ارسمي تعلمي .. أطلقي لمخيلتك العنان وأحبي ليانا و آمني بحقها في أن تحيا حتى تملكي القوة الكافية لتدافعي عنها أمام الجميع ..

    بانتظار أخبارك الحلوة في كل حين ..

المواضيع المتشابهه

  1. مقابلتي مع ليانا المحاربة الشرسة
    بواسطة isrea في المنتدى أفلام
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 10-24-2015, 01:22 AM
  2. اين ليانا المحاربة الشرسة
    بواسطة gayda في المنتدى أكشن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-15-2015, 01:07 PM
  3. لأجل من نحب فقط
    بواسطة aliksandara في المنتدى زمردة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2013, 03:58 PM
  4. لأجل كوكو
    بواسطة mark5 في المنتدى كوميديا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-30-2009, 12:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •