صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1 2 3 4 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 281

الموضوع: ◄ #شـــــله_نحتـــــرق ولآ نفتـــــرق ►

  1. #21
    سبيستوني مؤثر الصورة الرمزية buthain2
    تاريخ التسجيل
    24 Aug 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    13,298
    هل علينآآ ان نحترق..؟؟!


    لا فآآئدـة منكـ بثو,ن ..



  2. #22
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    يا اهلاً وسهلاً حبيبتي شيماء
    نورتِ موضوعي بوجودكِ يشرفني ذالك ^^
    هههه ماهذا الشعر الجميل اخجلتني يابنت شوي شوي علينا ><
    يسعدني انه اعجبكِ ان شاءالله من تدخلي مره ثاني راح تتعرفي ع الكل هنا ^_^
    لا تقولي هذا كم مره قلت لكِ اكره الودااااااع •^•
    لا انتِ راح ترجعي انا متآكده من ذالك وهذا ليست اخر رساله فهمتي ^^
    الله يديمكِ معنا دوماً ^_<
    ههههه يا ماذا كملي ><
    ههههه زاحفه زاحفه هذه الحقيقه ^^
    سوف اكون في انتظارك حبيبتي لا تنسي ذالك :-)
    مسروق حبيبتي مسروق ><
    ههههههه قال زاحفة قال .. ناسية نفسك
    اووو توقفي تبدين قبيحة عندما تخجلين ><
    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  3. #23
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    آحمات ست نيسبان ♡_♡
    تفضلي شاي قهوه ولا كوكاكولا وع حساب ضلعه =="
    حبيبتي علاه حنا جيناك على العين العمية +_+

    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  4. #24
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    يا اهلاً وسهلاً حبيبتي شيماء
    نورتِ موضوعي بوجودكِ يشرفني ذالك ^^
    هههه ماهذا الشعر الجميل اخجلتني يابنت شوي شوي علينا ><
    يسعدني انه اعجبكِ ان شاءالله من تدخلي مره ثاني راح تتعرفي ع الكل هنا ^_^
    لا تقولي هذا كم مره قلت لكِ اكره الودااااااع •^•
    لا انتِ راح ترجعي انا متآكده من ذالك وهذا ليست اخر رساله فهمتي ^^
    الله يديمكِ معنا دوماً ^_<
    ههههه يا ماذا كملي ><
    ههههه زاحفه زاحفه هذه الحقيقه ^^
    سوف اكون في انتظارك حبيبتي لا تنسي ذالك :-)
    ​ايي نسيت ان أسألك .. كيف حال شعوط و معوط ؟
    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  5. #25
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neymar2014106 مشاهدة المشاركة
    ويسلمك ويسمنك 0^0
    أنا مادخلني انت عرضتي وحكيتي بدك قهوة ولا شاي وانا طلبت كبتشينو ><
    لا يا روحي وجودك كفاية ^^
    هههههههه يا بنتي كنت امزح معك الله يخليهم الك ^___^
    ويسلمني فيها مجآل بس يسمني لا ما ناقصني ^^"
    تكرم عيونك اطلبي اي شي غالي والطلب رخيص ♡
    انا روحك من متى ¤_¤"
    هههه عادي امزحي حبيبتي وانا أيضاًًًً امزح معك >_0
    آمين ويخليك ربي ♡♡
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  6. #26
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onchane12 مشاهدة المشاركة
    أعجبتني ^^
    الله الله ماهذا الإبداع °-°
    وانا ايضاً اعجبتني ست مروه ^^
    هههه مين الحيوان ثووله ><
    اذا في بالك حيوان محدد خلي نعرفه مين تعرفي الفضول يهمس الآن ^^
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  7. #27
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة
    هل علينآآ ان نحترق..؟؟!



    لا فآآئدـة منكـ بثو,ن ..


    لا آكيد ^_^
    طب اش تقصدي فيه ؟؟
    من قال لا فائده منكِ بثون °-° لا تقولي هذا الكلام مره اخرى والا ازعل منكِ فهمتي فهمتي <$
    هههه عرفت اش تقصدي بسه ^^
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  8. #28
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    مسروق حبيبتي مسروق ><
    ههههههه قال زاحفة قال .. ناسية نفسك
    اووو توقفي تبدين قبيحة عندما تخجلين ><
    آآه مسروق وانا اقول من متى صارت شيماء شاعره عصرها =="
    هههه ايوه زاحفه اكتبها بالخط العريض ^^
    مااذا انا زاحفه 00
    هههه لالا مش زاحفه ^^
    هههه ياعيني زدتي الطين بله ==

    لا اريد ان اقف ^^" وزاد الخجل ايضاً مو بيدي والله ><
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  9. #29
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    حبيبتي علاه حنا جيناك على العين العمية +_+

    يا حبيبتي لما تجي عين غطى وعين فراش لكِ ولغيرك ^^
    هههه ياعمي امزح كله علّي انا تدللي =_o
    بس غسل صحون بينك وبين مروه لان انا حاطه مناكير اوووه اظفري ما ابغيه ينكسر ^^"
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  10. #30
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    ​ايي نسيت ان أسألك .. كيف حال شعوط و معوط ؟
    آآه لا تذكريني فيهم ينحرق قلبي عليهم ^*
    موجودين مع ست عناء وهي مو معي انتظرها حتى ترجع بس لا تخافي عليهم خافي ع نفسك لان يآكلوكِ لحم ويرموكِ عظام ماشاءالله لسانهم اطول منهم ==
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  11. #31
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية plkjhgfdsa
    تاريخ التسجيل
    15 Jul 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,203
    ام شعوط ومعود تيجي بعيده كدة ماشي لينا حساب تاني




  12. #32
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    آآه مسروق وانا اقول من متى صارت شيماء شاعره عصرها =="
    هههه ايوه زاحفه اكتبها بالخط العريض ^^
    مااذا انا زاحفه 00
    هههه لالا مش زاحفه ^^
    هههه ياعيني زدتي الطين بله ==

    لا اريد ان اقف ^^" وزاد الخجل ايضاً مو بيدي والله ><
    ياااع اصلا اكره الشعر و بالاخص الجاهلي >_<
    هههه حبيبتي تعلمت الزحف منك ^^
    هههه لمار صارت انثى و تخجل ><
    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  13. #33
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    يا حبيبتي لما تجي عين غطى وعين فراش لكِ ولغيرك ^^
    هههه ياعمي امزح كله علّي انا تدللي =_o
    بس غسل صحون بينك وبين مروه لان انا حاطه مناكير اوووه اظفري ما ابغيه ينكسر ^^"
    اعتذر صديقتي و لك انا اهتم بجمال يداي و غسل الصحون راح يخلي بشرتي خشنة و بشعة ><
    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  14. #34
    سبيستوني عبقري الصورة الرمزية chochobah
    تاريخ التسجيل
    23 Apr 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,761
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    آآه لا تذكريني فيهم ينحرق قلبي عليهم ^*
    موجودين مع ست عناء وهي مو معي انتظرها حتى ترجع بس لا تخافي عليهم خافي ع نفسك لان يآكلوكِ لحم ويرموكِ عظام ماشاءالله لسانهم اطول منهم ==
    هههه ذاك الشبل من هذا الاسد
    ههههه طبعا يشبهوك يعني طول اللسان منين يجيبوه
    هههه طلقاتك ام طلقتيها =-o
    أريد أن أسافر في النجوم وهذا البائس جسدي يعيقني!

    ــ فان غوج

  15. #35
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    ياااع اصلا اكره الشعر و بالاخص الجاهلي >_<
    هههه حبيبتي تعلمت الزحف منك ^^
    هههه لمار صارت انثى و تخجل ><
    ههه وانا لي يسمعك بعشقه يابعدي
    هههه تعلمتي مني ليش انا فاتحه مدارس لتعلم الزحف
    اااه انثى وتخجل ليش انا مو انثى
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  16. #36
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    اعتذر صديقتي و لك انا اهتم بجمال يداي و غسل الصحون راح يخلي بشرتي خشنة و بشعة ><
    اعتذارك مو مقبول حبي
    قال تهتم بجمآل قال هه
    طيب حبيبتي ام شعوط تخلي الصحون فيها لمعه وهي راح تتكلف في هذا الأمر

    وانتي تنظفي البيت احسن من لاشيء
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  17. #37
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chochobah مشاهدة المشاركة
    هههه ذاك الشبل من هذا الاسد
    ههههه طبعا يشبهوك يعني طول اللسان منين يجيبوه
    هههه طلقاتك ام طلقتيها =-o
    هع اش هو الشبل
    آآه انا لساني طويل هههه تفضلي مقص وقصيه
    مافهمت
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  18. #38
    سبيستوني كريم الصورة الرمزية onchane12
    تاريخ التسجيل
    20 Jul 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,481
    أأأمممم ماذا علي أن أقول يا ست لمار ؟؟
    أريد بيبسي بارد بلييز
    و تشدو ألحان وجودك في قلوبنا لجيـ ليمونة الحلوة ـن
    أخاف أن ينتهي العالم و لم نلتق ، لم نتشارك فنجان قهوة ، و لم نستطع سماع الموسيقى معاً ، و لم تجمعنا صورة فوتغرافية واحدة ..

    سنلتقي 3>


  19. #39
    سبيستوني مشارك الصورة الرمزية nursan
    تاريخ التسجيل
    17 Jun 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,100
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onchane12 مشاهدة المشاركة
    أأأمممم ماذا علي أن أقول يا ست لمار ؟؟
    أريد بيبسي بارد بلييز
    يآآه فخآمه " ست " تكفي كم يلوق بي هذا الأسم
    بيبسي تكرم عيونك المطبخ ع اليسار روحي انتي جيبي لنفسك يقول المثل " اخدم نفسك بنفسك " وشكرا
    وليشهد الله أننـا كـنا أطـيب مـن أن نـؤذي
    .
    .


  20. #40
    سبيستوني كريم الصورة الرمزية onchane12
    تاريخ التسجيل
    20 Jul 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,481
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursan مشاهدة المشاركة
    يآآه فخآمه " ست " تكفي كم يلوق بي هذا الأسم
    بيبسي تكرم عيونك المطبخ ع اليسار روحي انتي جيبي لنفسك يقول المثل " اخدم نفسك بنفسك " وشكرا
    و الله يا حلوة كلمة ست أصبحت بالكاد تفارق ردا من ردودي
    لا تغتري
    قال جيب بنفسك قال ... غيرت رأيي لن أشرب =="
    و تشدو ألحان وجودك في قلوبنا لجيـ ليمونة الحلوة ـن
    أخاف أن ينتهي العالم و لم نلتق ، لم نتشارك فنجان قهوة ، و لم نستطع سماع الموسيقى معاً ، و لم تجمعنا صورة فوتغرافية واحدة ..

    سنلتقي 3>


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •