صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 58

الموضوع: مركز سبيستون للغذاء الصحي"دايت سنتر"

  1. #1
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857

    مركز سبيستون للغذاء الصحي"دايت سنتر"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماهي أحوال أبطال سبيستون وزهراتها؟؟؟




    جئت لكم اليوم
    بموضوعنا المفيد الذي يفيدنا جميعنا في حياتنا الصحية

    مركز سبيستون للغذاء الصحي"دايت سنتر"

    الغذاء الصحي هو الذي يحتوي على جميع المتطلبات الغذائية اليومية التي يحتاج لها جسم الإنسان في جميع مراحل حياته العمرية، فالغذاء يعد الركيزة الأساسية للصحة جيدة والجسد الخالي من الأمراض، وفي حالات كثيرة يكون الطعام مصدراً لإصابة الإنسان بالأمراض المختلفة، عندما يحتوي على الجراثيم والبكتيريا المختلفة، لذلك يجب الاهتمام بقيمة الطعام الغذائية

    كل يوم من عمرنا له أهمية لذلك في هذا الموضوع

    سأقدم لكم كل يوم معلومة عن النظام الصحي وكيفية إنقاص الوزن او المحافظة على الوزن أو زيادة الوزن

    كل منا له تجربته في النظام الصحي فأرجوا منكم إخبارنا تجاربكم ننتظركم بفارغ الصبر

    ولكم مني كل يوم معلومة بخصوص
    التغذية أو نظام غذائي نتبعه سوياً

    صديقتكم المشرفة مودا



  2. #2
    سبيستوني مغامر الصورة الرمزية slloh1
    تاريخ التسجيل
    24 Jan 2017
    الحنس:
    ذكر
    المشاركات
    2,805
    السلام عليكم ..
    موضوع رائع جدا ..
    سوف اكون اول المطلعين علية باذن الل..ه

    وما لهذه النظره الى تحطيم القلوب و ابتسامة الشفاه..






    ..بلسم شافي .. سلطان العشق ..
    اسمائي يمنع استعارتها .☆

  3. #3
    سبيستوني عريق الصورة الرمزية loveisra
    تاريخ التسجيل
    07 Oct 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,060
    اهلا و سهلا بمشرفتنا الغالية اشتقنا اليك و الله
    ماهذا الموضوع الرااااااااااااااااائع
    انا جد متشوقة للاطلاع على معلوماتك التي انا متاكدة من قيمتها
    و الله بالنسبة لنظامي الصحي عندي تجارب فيه
    و انا احاول البقاء على الخط نفسه في كل الاوقات هههه
    المهم ساطلعكم على جزئية من نظامي مع كل معلومة
    ليكون هناك انسجام صح هههههه
    ننتظرك يا غالية
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

    [/CENTER]
    رفعت راية تقدميمنذ زمن
    و اراها اليوم تعلو عاليا
    مثل شموخ الجبل

    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

  4. #4
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slloh1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    موضوع رائع جدا ..
    سوف اكون اول المطلعين علية باذن الل..ه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    صديقنا العزيز أنت الرائع سررت بمشاركتك



  5. #5
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveisra مشاهدة المشاركة
    اهلا و سهلا بمشرفتنا الغالية اشتقنا اليك و الله
    ماهذا الموضوع الرااااااااااااااااائع
    انا جد متشوقة للاطلاع على معلوماتك التي انا متاكدة من قيمتها
    و الله بالنسبة لنظامي الصحي عندي تجارب فيه
    و انا احاول البقاء على الخط نفسه في كل الاوقات هههه
    المهم ساطلعكم على جزئية من نظامي مع كل معلومة
    ليكون هناك انسجام صح هههههه
    ننتظرك يا غالية
    أهلاً بك وأنا أشتقت إليكم كثيراً
    ياسلام
    تتبعين نظاماًً صحياً ؟ وهذه أولى متابعينا الأعزاء
    وماهو نظامك غاليتي؟ أنتظر ردك بفارغ الصبر



  6. #6
    سبيستوني عريق الصورة الرمزية loveisra
    تاريخ التسجيل
    07 Oct 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,060

    تجربتي الصحية المرحلة الاولى

    منذ صغري و انا اخاف الامراض المختلفة
    كما اخاف من الوزن الزائد و تسوس الاسنان و تجعد البشرة و من هذا القبيل
    و لطالما حاولت الابتعاد عن كل ما يسببها


    الوزن الزائد
    انني و بصراحة لا اجد المتعة في تناول الاطعمة المضرة بالجسد كالشيبس و الهريسة و بعض ماركات المايونيز و المعلبات فاول ما يخطر ببالي منها و ما افعله قبل اكلها هو قراءة مكوناتها فانا اخشى و كما قلت سابقا الوزن الزائد


    عكس ذلك فانني اجد المتعة+الفائدة في تناول وجبة متوازنة و صحية تتراوح مكوناتها بين الخضر و الفواكه و مشتقات الحليب و السكريات الطبيعية فغالبا ما نجد الناس يستغلون معلومة حاجة الجسم الكبيرة الى السكريات و الدهون غير ان المقصود بهذا هو السكريات الطبيعية التي نجدها في معظم الفواكه و الدهون الصحية ( مع التركيز على التقليل منها ) و لا نقصد بها المضافة الى كميات من المواد المضرة بالجسم و انما نقصد التي نجدها في الحليب و مشتقاته و الزيتون ايضا

    نجد كذلك الرياضة فانا احرص على ممارسة اغلب انواع الرياضات بدون ان اضر بجسدي فبعض انواع الرياضة قد تؤذيني بسبب عدم مهارتي فيها للايام الاولى و الرياضة تجعلني اصيد عصفورين بحجر كما يقول المثل فهي تجعلني اتعرف على المزيد من الابداع و الحظي بنجاحات جديدة و في نفس الوقت تجدد دورة الدم في جسدي و تحرق الدهون الزائدة

    و اخيرا نستنتج ان الوزن الزائد يعالج بدون طبيب بل يحتاج الى ان تضع اولا التخلص منه امرا تسعى الى تحقيقه ثم يحتاج الى كد و عناء و لكن بطريقة صحية كما ذكرت سابقا و عندي تجارب في ذلك فانا اكافحه قبل ان اصاب به فانا اعتبره كالمرض و الحمد لله لحد الان لم اصب به و اذكركم فهو ينتج ايضا عن الامراض النفسية و ليس فقط التغذية مسؤولة عنه لذا اذا كنت تشعر بغضب او كئابة لا تلجئ الى الاكل غير الصحي عالج نفسك بنفسك بطريقتك الخاصة و الصحية

    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

    [/CENTER]
    رفعت راية تقدميمنذ زمن
    و اراها اليوم تعلو عاليا
    مثل شموخ الجبل

    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

  7. #7
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857


    المعلومة الأولى والأهم في النظام الغذائي هي
    الماااااااااااااااااااااا ء

    الماء إكسير الحياة, فيمكن للشخص أن يبقى على قيد الحياة دون طعام لمدة أسابيع, ولكن لا يمكنه العيش بدون ماء لعدة أيام, وهناك العديد من الفوائد الصحية للماء من أهمها:1ـ يساعد الماء في تنظيم درجة حرارة الجسم عن طريق تبديد الحرارة الزائدة في شكل عرق, وهكذا تبرد أجسامنا.2ـ تفرز أجسامنا النفايات مثل اليوريا وحمض اليوريك وحامض اللبنيك مذابة في الماء, فإذا كانت كمية الماء غير كافية بالجسم, قد تتجمع تلك النفايات في صورة حصى بالكلى أو تسبب الفشل الكلوي.3ـ للحفاظ على صحة العظام والغضاريف, ننصح بشرب كميات وفيرة من الماء فالماء يساعد الغضاريف على تحريك المفاصل, بينما يسبب الجفاف الام ومشاكل المفاصل.4ـ يسبب الجفاف الإجهاد والتوتر والصداع النصفي, فاحرص على شرب 8 أكواب أو أكثر من الماء يوميا.5ـ حافظي على رشاقة جسمك بشرب الماء كبديل للعصائر المحلاة والمياه الغازية والتي تضيف لجسمك المزيد من السعرات الحرارية مسببة الكرش والسمنة. شرب الماء من أفضل العلاجات لمرضى السكر حيث يساعد الماء على الحد من تأثير السكر في الدم.7ـ للتمتع بجلد سليم وصحي احرصي على شرب الماء بوفرة, فالماء يؤخر ظهور التجاعيد ويحارب الشيخوخة.اتبعي هذا النظام الصحي, واشربي الماء بانتظام:ـ شرب 2 كوب من الماء قبل الأكل بنصف ساعة يساعد في عملية الهضم.ـ شرب كوب من الماء في الصباح, يساعد في تنشيط الدورة الدموية.ـ شرب كوب من الماء قبل النوم, يساعد في تفادي السكتة الدماغية والنوبات القلبية في منتصف الليل.ـ شرب كوب من الماء بعد الاستحمام يساعد في خفض ضغط الدم.




  8. #8
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,608
    السلام عليكم
    بارك الله في افكارك
    موضوع مهم و مفيد جدا
    نظامنا الغذائي له دور أساسي في تحديد مصير صحتنا التي هي تاج على رأس كل منا
    لي نظام غذائي خاص
    بفضل الله و بعد مروري بتجربة قاسية مع الصحة اعتدت عليه
    و أساسه يعتمد على أوقات و كميات الطعام و طبيعته
    اما عن الماء فالمعلومات التي قدمتها قيمة جدا منها ما كنت قد اطلعت عليه سابقا و منها ما هو جديد علي
    اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع المفيد وكم اشتقنا لهكذا مواضيع في المنتدى
    واصلي فاني لك من المتابعين بسمتنا الغالية
    صديقتك: اشواق
    =)



    لا تحسب أن نفسك هي التي ساقتك إلى فعل الخيرات , بل اعلمأنك عبد أحبك الله فلا تفرط في هذه المحبة فينساك. - ابن قيم الجوزية




    Welcome to Facetoon*مرحبا بكم على الفيس تون**Bienvenue sur Facetoon*


    احرص قبل كل حرف تخطه يمينك هنا على قوله تعالى : "
    وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" ~ليست العبرة بعدد ما تكتب و انما بقيمته~


    ~~~~~
    أتدري متى يستريحُ الضّمير!
    إذا نمتَ مستسمحاً من جفاك..
    أتدري متى تستلذّ الحياة!
    إذا كان دينُكَ أقصى مُناك.
    ولم يثني عزمكَ عجزُ الثقاة!
    وصارَ شعارُكَ " ربّي رِضاك "
    أتدري متى يختفي حزننا!

    إذا قالَ ربّي قبِلتُ دعاكْ
    إذا ما دُعيتَ بيومِ المزيد!
    لتنظرَ نوراً فتنسى أذاك وتنسى سوادَ اللّيالي الثّقال!
    فهل
    ثَمّ عزمٌ لتعصي هواك




    ما مضى من الدنيا
    أحلام وما بقى منها أماني والوقت ضائع بينهما...


  9. #9
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بارك الله في افكارك
    موضوع مهم و مفيد جدا
    نظامنا الغذائي له دور أساسي في تحديد مصير صحتنا التي هي تاج على رأس كل منا
    لي نظام غذائي خاص
    بفضل الله و بعد مروري بتجربة قاسية مع الصحة اعتدت عليه
    و أساسه يعتمد على أوقات و كميات الطعام و طبيعته
    اما عن الماء فالمعلومات التي قدمتها قيمة جدا منها ما كنت قد اطلعت عليه سابقا و منها ما هو جديد علي
    اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع المفيد وكم اشتقنا لهكذا مواضيع في المنتدى
    واصلي فاني لك من المتابعين بسمتنا الغالية
    صديقتك: اشواق
    =)



    أسعد الله كل أوقاتك أشواق الغالية شكراًجزيلاً عل هذه المشاركة الفعالة لعلها تكون فائدة لباقي أصدقائنا ولي ايضاً
    وكلامك صحيح يجب علينا الانتباه لكميات الطعام ومكوناته لنحصل دائماً على جسم مثالي خالي من الأمراض
    واصلي مشاركاتك معنا في هذا الموضوع القيم
    صديقتك الوفية بسمة
    التعديل الأخير تم بواسطة nourmonitor ; 04-16-2018 الساعة 03:56 PM



  10. #10
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loveisra مشاهدة المشاركة
    منذ صغري و انا اخاف الامراض المختلفة
    كما اخاف من الوزن الزائد و تسوس الاسنان و تجعد البشرة و من هذا القبيل
    و لطالما حاولت الابتعاد عن كل ما يسببها


    الوزن الزائد
    انني و بصراحة لا اجد المتعة في تناول الاطعمة المضرة بالجسد كالشيبس و الهريسة و بعض ماركات المايونيز و المعلبات فاول ما يخطر ببالي منها و ما افعله قبل اكلها هو قراءة مكوناتها فانا اخشى و كما قلت سابقا الوزن الزائد


    عكس ذلك فانني اجد المتعة+الفائدة في تناول وجبة متوازنة و صحية تتراوح مكوناتها بين الخضر و الفواكه و مشتقات الحليب و السكريات الطبيعية فغالبا ما نجد الناس يستغلون معلومة حاجة الجسم الكبيرة الى السكريات و الدهون غير ان المقصود بهذا هو السكريات الطبيعية التي نجدها في معظم الفواكه و الدهون الصحية ( مع التركيز على التقليل منها ) و لا نقصد بها المضافة الى كميات من المواد المضرة بالجسم و انما نقصد التي نجدها في الحليب و مشتقاته و الزيتون ايضا

    نجد كذلك الرياضة فانا احرص على ممارسة اغلب انواع الرياضات بدون ان اضر بجسدي فبعض انواع الرياضة قد تؤذيني بسبب عدم مهارتي فيها للايام الاولى و الرياضة تجعلني اصيد عصفورين بحجر كما يقول المثل فهي تجعلني اتعرف على المزيد من الابداع و الحظي بنجاحات جديدة و في نفس الوقت تجدد دورة الدم في جسدي و تحرق الدهون الزائدة

    و اخيرا نستنتج ان الوزن الزائد يعالج بدون طبيب بل يحتاج الى ان تضع اولا التخلص منه امرا تسعى الى تحقيقه ثم يحتاج الى كد و عناء و لكن بطريقة صحية كما ذكرت سابقا و عندي تجارب في ذلك فانا اكافحه قبل ان اصاب به فانا اعتبره كالمرض و الحمد لله لحد الان لم اصب به و اذكركم فهو ينتج ايضا عن الامراض النفسية و ليس فقط التغذية مسؤولة عنه لذا اذا كنت تشعر بغضب او كئابة لا تلجئ الى الاكل غير الصحي عالج نفسك بنفسك بطريقتك الخاصة و الصحية

    اسراء جميلتي ماشاء الله تتبعين أهم العناصر لحياة صحية خالية من الأمراض وهي الرياضة بلإضافة لباقي النصائح التي قدمتها لنا بارك الله بك أنت مثال يحتذى به



  11. #11
    سبيستوني ضيف
    تاريخ التسجيل
    05 Apr 2018
    المشاركات
    29
    اولا شكرا صديقتي على الموضوع المفيد
    على حد علمي يجب الالتزام بالوجبات اليومية
    والتنويع في الطعام مع الخضر والفواكه
    فالتوازن مطلوب في كل امور الحياة

  12. #12
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elladz مشاهدة المشاركة
    اولا شكرا صديقتي على الموضوع المفيد
    على حد علمي يجب الالتزام بالوجبات اليومية
    والتنويع في الطعام مع الخضر والفواكه
    فالتوازن مطلوب في كل امور الحياة
    أهلاً غاليتي لاشكر على واجب
    معلومات في قمة الروعة نعم يجب علينا تنظيم الوجبات وتنويعها
    صدقت
    التعديل الأخير تم بواسطة nourmonitor ; 04-16-2018 الساعة 03:51 PM



  13. #13
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    معلومة اليوم :شرب الماء الساخن عند الصباح

    يساعد الماء الساخن في عملية الهضم: فإن تناول كوب من الماء الساخن على الريق كل يومٍ يساعد الجسم على التخلص من سمومه بشكلٍ أفضل



  14. #14
    سبيستوني نشيط الصورة الرمزية shirazin00
    تاريخ التسجيل
    23 Sep 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    469
    السلام عليكم^^
    كيف حالك مشرفتنا العزيزه

    انه حقا موضوع مفيد جدا وكنت حقا بحاجه الي لاني صحتي متدهوره بسبب الطعالم ههههههه اكل واظل كما انا ففكرت انها يمكن ان تكون بسبب النظام الغذائي مثلا


    فأنا متابعه معكي بأذن الله ^^
    وشكرا جزيلا لكي^^


    وعندي سؤال
    عندما نشرب الماء الساخن ف الصباح
    كم تكون درجه حرارته يعني دافئ قليلا ام يغلي مثلا ؟؟؟
    السلام عليكم







    الاعتذار عن الخطأ لا يجرح كرامتك بل يجعلك كبيرا بعين من اخطأت بحقه








    لا تحدثني كثيرا عن الديين..........ولكن دعني اري الدين في سلوكك واخلاقك وتعاملاتك








    لن تكبر دون ان تتألم
    ولن تتعلم من دون ان تخطأ
    ولن تنجح دون ان تفشل
    ولن تحب دون ان تفقد
    هذه هي الحياه











    احترام الكل ليس ضعفا مني ولكن هناك من تعب في تربيتي^_<







    ما اجمل ان تكون مثل البحر لا احد يعرف اسرارك خارجك هادئ وانيق وداخلك عالم عميق






    ان الاوقات الصعبه هي افضل كاشف عن جوهر البشر







    لا تعتز بنفسك كثيرا فماضي الالماس فحم








    لا تدعي علي الشرف والرفعه فكلنا اولاد القاتل قابيل







    شكرا جزيلا صديقتي3>

    ^^syury

  15. #15
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shirazin00 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم^^
    كيف حالك مشرفتنا العزيزه

    انه حقا موضوع مفيد جدا وكنت حقا بحاجه الي لاني صحتي متدهوره بسبب الطعالم ههههههه اكل واظل كما انا ففكرت انها يمكن ان تكون بسبب النظام الغذائي مثلا


    فأنا متابعه معكي بأذن الله ^^
    وشكرا جزيلا لكي^^


    وعندي سؤال
    عندما نشرب الماء الساخن ف الصباح
    كم تكون درجه حرارته يعني دافئ قليلا ام يغلي مثلا ؟؟؟

    أهلاً وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    كيف حال أميرتي النشيطة ؟

    غاليتي جميعنا صحتنا تريد هذا النظام لنحيا حياة خاليه من الأمراض والشحوم

    بالنسبة لشرب الماء الساخن يجب أن يكون دافئ قليلاً وأتمنى لك الإفادة ننتظر النتائج



  16. #16
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    هل تعلم :

    أن لوجبة الفطور أهمية فائقة في يومنا ؟



    يتجاهل العديد من الأشخاص أهمية وجبة الفطور، فيستيقظون في وقتٍ متأخر، للمباشرة ف أعمالهم وأنشطتهم، ويلجأ العديد منهم لتناول المشروبات، كالقهوة، ثم تناول الوجبات السريعة، ممّا يؤثر على صحتهم، ويزيد من فرصة إصابتهم بالعديد من المشاكل الصحية، وفي هذا المقال سنعرفكم على أهمية وفوائد وجبة الفطور.

    أهمية وجبة الفطور

    تنظم مستوى الإنسولين في الدم.

    تساعد على النمو بشكلٍ صحيح.

    تحسن من الحالة النفسية.

    تقوي جهاز المناعة في الجسم.

    تزيد من الإنتاجية.

    تقلل من نسبة الكولسترول الضارّ في الجسم.

    تحد من الإصابة بمرض السكري، ومرض ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب.

    تزيد من الشعور من الهدوء، مما يزيد القدرة على التحكّم بالأعصاب خلال اليوم.

    تسهل خسارة الوزن الزائد.

    تقلّل من الشعور بالتعب، وبالتوتر، والكسل، والخمول، لذلك ينصح بتناول وجبة إفطار مع مشروب صحي


    تقلل من الشعور بعلامات الجوع، مثل آلام البطن، والرأس، ويفضّل تناول البيض في وجبة الإفطار؛ لأنّه يمنح الجسم البروتينات التي تزيد الشعور بالشبع.

    تحافظ على نشاط الجسم طوال اليوم؛ لأنّها تزوّده بالطاقة اللازمة لزيادة حيويته، لذلك يجب أن تتضمن العناصر الغذائية اللازمة، من ألياف، وفيتامينات، ومعادن.

    تخفف الوزن، خاصةً عند تناول الحلويات، لأنّها تمد الجسم بالسعرات الحرارية التي سيتم حرقها خلال قيام الأنشطة اليومية، ولا بد من الحرص على اختيار وجبة الإفطار الملائمة للسيطرة على العادات الغذائية،

    بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ منتظم.

    تزيد من القدرة على التركيز، وتحسن من عمل الذاكرة والدماغ، ولا بدّ من الإشارة إلى حاجة المراهقين والأطفال للكثير من الطاقة على مدار اليوم، نظراً لمشاركتهم في العديد من الأنشطة، كالألعاب المدرسية، لذلك فإنّ تناول وجبة الإفطار يساعد على إنهاء الواجبات المنزلية في الوقت المحدد، كما تزيد من الرغبة في التعلم، بالإضافة لرفع التحصيل الدراسي للطلاب.

    أتمنى لكم الفادة أصدقائي السبيستونيين



  17. #17
    سبيستوني نشيط الصورة الرمزية shirazin00
    تاريخ التسجيل
    23 Sep 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    469
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmamonitor مشاهدة المشاركة

    أهلاً وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    كيف حال أميرتي النشيطة ؟

    غاليتي جميعنا صحتنا تريد هذا النظام لنحيا حياة خاليه من الأمراض والشحوم

    بالنسبة لشرب الماء الساخن يجب أن يكون دافئ قليلاً وأتمنى لك الإفادة ننتظر النتائج
    ههههه انا بخير شكرا لكي
    حسنا ان شاء الله سأبدأ بها بالغد وساخبركم بالنتائج^^
    السلام عليكم







    الاعتذار عن الخطأ لا يجرح كرامتك بل يجعلك كبيرا بعين من اخطأت بحقه








    لا تحدثني كثيرا عن الديين..........ولكن دعني اري الدين في سلوكك واخلاقك وتعاملاتك








    لن تكبر دون ان تتألم
    ولن تتعلم من دون ان تخطأ
    ولن تنجح دون ان تفشل
    ولن تحب دون ان تفقد
    هذه هي الحياه











    احترام الكل ليس ضعفا مني ولكن هناك من تعب في تربيتي^_<







    ما اجمل ان تكون مثل البحر لا احد يعرف اسرارك خارجك هادئ وانيق وداخلك عالم عميق






    ان الاوقات الصعبه هي افضل كاشف عن جوهر البشر







    لا تعتز بنفسك كثيرا فماضي الالماس فحم








    لا تدعي علي الشرف والرفعه فكلنا اولاد القاتل قابيل







    شكرا جزيلا صديقتي3>

    ^^syury

  18. #18
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857

    Cool

    أصدقائي هل حملتم تطبيق فلفول ؟

    أظن أنه مفيد لنظامنا الصحي ههههههههه
    خصوصا أنه يوجد فيه الكثير الكثير من صناديق الحلوة اللذيذة ههههههه





    ولكن بالتالي أنا شخصيا حملت التطبيق أنه رائع أرجوا لكم المتعة في حل الألغاز

    تفضلو هنا رابط الموضوع التي طرحته علينا
    مديرة المنتدى شمس سبيستون

    ويوجد فيه روابط التحميل

    ألغاز فلفول
    التعديل الأخير تم بواسطة basmamonitor ; 04-12-2018 الساعة 05:13 AM



  19. #19
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shirazin00 مشاهدة المشاركة
    ههههه انا بخير شكرا لكي
    حسنا ان شاء الله سأبدأ بها بالغد وساخبركم بالنتائج^^
    ننتظرك




  20. #20
    مشرف إداري الصورة الرمزية basmamonitor
    تاريخ التسجيل
    23 May 2014
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    857
    معلومة اليوم :


    وجبة الغداء الاهتمام بها أمر ليس متروك لحرية الفرد، تلك هي الحقيقة العلمية التي أثبتتها عِدة دراسات طبية، فالانتظام في تناول وجبة الغداء لا يكون فقط رغبة في فوائدها، إنما هو أيضاً تجنباً لأضرار صحية عديدة، قد تلحق بالإنسان نتيجة إهماله تناول هذه الوجبة، منها عجز جسمه عن حرق السعرات الحرارية بانتظام، بجانب انخفاض طاقته وقلة إنتاجيته والحد من نشاطه، بالإضافة إلى فوائد صحية أخرى متعددة.
    وجبة الغداء .. لماذا يجب الاهتمام بها :

    تناول قدر معين من الطعام في منتصف النهار، لا يُعد تناولاً لـ وجبة الغداء ،إنما يجب الحرص على جعل هذا الطعام، متوازناً وصحياً ومتنوعاً، وذلك كي يتم الاستفادة الكاملة من وجبة الغداء استفادة تامة.





المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 01-23-2019, 05:56 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-14-2011, 02:30 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-15-2011, 05:03 PM
  4. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-19-2011, 05:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •