صفحة 1 من 7 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 129

الموضوع: التحدي 4 : تحدي الطنجرة وغطاها .... المارشمالو ضد كم

  1. #1
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,090

    التحدي 4 : تحدي الطنجرة وغطاها .... المارشمالو ضد كم




    نلتقي مساءً أيتها الطناجر
    لنبحث لك عن أغطية



  2. #2
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,090
    اليوم سنلعب...سنجمع نقاط...سنكتشف أنفسنا...ونكتشف بعضنا
    ^^
    تحدّ ممتع حاولوا أن لا يفوتكم

    قواعد اللعب:
    + يبدأ التحدي بحضور 6 متنافسين...وليس 5 ^^ لغاية في نفسي ستعرفونها عندما تكملون القراءة
    + كالعادة لدينا عدة جولات...سأقدم لكم في كل جولة...صورة تطرح قضية ما
    + على كل طنجرة منكم أن تكتب رأيها عن تلك القضية بما لا يتجاوز 3 أسطر ... وأشطر منكم بالفلسفة لن أجد...#قصف استباقي
    + لن أظهر ردودكم بل سأبقى أحللها لأبحث بينها عن غطاء لكل طنجرة منكم ^^ ...
    +كل تحليلين وفلسفتين متقاربتين فكرياً ومنطقياً...ومن كل النواحي...سأعلنهما طنجرة ولقت غطاها...فيحصل كل منهما على نقطة تضاف لرصيده...بالإضافة ربما لبداية مشروع صداقة عمر ^^ ...
    + ثم ننتقل لجولة جديدة...وقد يطلع لك في كل جولة غطا مختلف ^^
    + الطناجر التي لم نجد لها أغطية...لن تحصل على أي نقطة...لكن لابدّ أننا تعرفنا عليها أكثر من خلال ما طرحته...يعني بالمختصر خسارة لا يوجد....وسيبقى لديها فرصة في جولات أخرى...الصبر يا قوم ^^ فربما غطاء طنجرتك في آخر جولة ^^
    + لا تنسوا التوقيع من فضلكم لسهولة التصفح
    + أشكر الدكتور بلسم شافي لأنه صاحب الفكرة الأساسية (مقارنة الردود حول قضية ما لايجاد المتشابه) بتصريف وتحريف مني قبل اذنه...لان اذنه يحتاج لها في سماع شكاوي المرضى فلم آخذها ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 04-12-2019 الساعة 09:16 PM

  3. #3
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية ibtirafi
    تاريخ التسجيل
    08 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,038
    مشااركة ههههههههه خذي القصة الحقيقية
    طنجرة ولقت غطاها
    يُحكى أن فتى كسولا يدعى هانز كان يرعى الأغنام رغما عنه و في أحد الأيام كان يفكر و يقول " لو أن لي زوجة
    ترعى الأغنام بدلا عني حتى لا يضيع شبابي في العمل أريد أن أستثمر شبابي في الراحة و الاستمتاع بالسرير"
    فتقدم لخطبة ابنة الجيران و كانت مشهورة بالكسل مثله ففرح أهلها أن أحدا جاء يخطبها و من الذي جاء يخطبها !
    إنه هانز الكسول و كما يقول المثل (طنجرة و لقت غطاها) . تزوج هانز إلزا و عاشا في بيت صغير و أخذت إلزا ترعى
    الأغنام كل يوم و في أحد الأيام خرج الزوج مع زوجته لرعي الغنم و ليس ذلك لأنه صار نشيطا و لكن لأنه تعب
    من النوم فأراد أن يخرج و يتعب قليلا حتى يحس بطعم النوم بعد التعب، فلمعت في ذهن الزوجة فكرة ذكية فقالت
    "لماذا يا زوجي العزيز لا نبيع هذه المعزات و نشتري بدلا منها خلية نحل من جارنا ؟" فقال لها " يالك من زوجة ذكية !
    حقاً إنك رائعة أليس النحل أفضل؟ يخرج كل يوم ليجمع الرحيق دون أن نخرج معه و نتعب أنفسنا و يعود في المساء
    و معه عسل كثير و ما علينا سوى أن نأخذ هذا العسل" فأضافت الزوجة " بالإضافة إلى ذلك
    فالعسل سهل التخزين أما الحليب فسريع الفساد".
    فذهبا إلى الجار و بادلاه العنز بالخلية و قد قبل الجار ذلك عن طيب خاطر. و أمضيا ليلهما و نهارهما على سريرهما
    يرتاحان و وضعا فوق السرير رفاً فوقه جرة عسل و بجانب السرير وضعا عصى ليتناولا الجرة بسهولة أن يحتاجا للنهوض
    من الفراش, و في أحد الأيام قال هانز لإلزا " النساء يطيب لهن أكل الحلوى كثيرا و أظن أنك قد أجهزت على العسل كله بدوني"
    فقالت له زوجته " ما رأيك أن نبيع من هذا العسل و نشتري عنزة ثم نبيع من حليبها و نشتري بقرة و هكذا حتى يصير
    لدينا ما يكفينا الحاجة "فقال لها " نعم إنها فكرة رائعة و لكننا نحتاج إلى من يرعاها فنحن لن نضيع أثمن أوقاتنا في العمل!
    " فقالت إلزا " ما رأيك أن ننجب طفلا ؟" فقال لها " أجل هذا أفضل حل " فقالت له " و كيف به إذا عصاك و لم يسمع كلامك ؟
    أو لو كان كسولا لا يحب العمل؟ فقال لها " سأهوي على رأسه بهذه العصى هكذا" و رفع العصى فارتطمت بجرة العسل
    و سقطت فانكسرت و سكب العسل منها على الأرض. فما كان منهما إلا أن قالا في برود " لقد ارتحنا من هم الماشية
    و ارتحنا من هم الابن العاصي , لقد كانت هذه صدمة أتعبت أعصابنا هيا بنا ننام لنرتاح من هذه الصدمة".



    .
    ...I do not accept boys





  4. #4
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية plkjhgfdsa
    تاريخ التسجيل
    15 Jul 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,134
    جميل
    مستعدة

  5. #5
    سبيستوني لطيف الصورة الرمزية kora145
    تاريخ التسجيل
    16 Nov 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,418
    مساء الخير يا سكر

    حضرت في الموعد

  6. #6
    سبيستوني عريق الصورة الرمزية loveisra
    تاريخ التسجيل
    07 Oct 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,034
    فكرة جديدة و مميزة كعادتك مارشمالو دوما مارشمالو ههههه
    مشتركة معكم
    ] .

  7. #7
    سبيستوني مبدع الصورة الرمزية masha2006
    تاريخ التسجيل
    30 Jun 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,722
    انا الطنجرة الاولى هنا على ما اظن

  8. #8
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,090
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibtirafi مشاهدة المشاركة
    مشااركة ههههههههه خذي القصة الحقيقية
    طنجرة ولقت غطاها
    يُحكى أن فتى كسولا يدعى هانز كان يرعى الأغنام رغما عنه و في أحد الأيام كان يفكر و يقول " لو أن لي زوجة
    ترعى الأغنام بدلا عني حتى لا يضيع شبابي في العمل أريد أن أستثمر شبابي في الراحة و الاستمتاع بالسرير"
    فتقدم لخطبة ابنة الجيران و كانت مشهورة بالكسل مثله ففرح أهلها أن أحدا جاء يخطبها و من الذي جاء يخطبها !
    إنه هانز الكسول و كما يقول المثل (طنجرة و لقت غطاها) . تزوج هانز إلزا و عاشا في بيت صغير و أخذت إلزا ترعى
    الأغنام كل يوم و في أحد الأيام خرج الزوج مع زوجته لرعي الغنم و ليس ذلك لأنه صار نشيطا و لكن لأنه تعب
    من النوم فأراد أن يخرج و يتعب قليلا حتى يحس بطعم النوم بعد التعب، فلمعت في ذهن الزوجة فكرة ذكية فقالت
    "لماذا يا زوجي العزيز لا نبيع هذه المعزات و نشتري بدلا منها خلية نحل من جارنا ؟" فقال لها " يالك من زوجة ذكية !
    حقاً إنك رائعة أليس النحل أفضل؟ يخرج كل يوم ليجمع الرحيق دون أن نخرج معه و نتعب أنفسنا و يعود في المساء
    و معه عسل كثير و ما علينا سوى أن نأخذ هذا العسل" فأضافت الزوجة " بالإضافة إلى ذلك
    فالعسل سهل التخزين أما الحليب فسريع الفساد".
    فذهبا إلى الجار و بادلاه العنز بالخلية و قد قبل الجار ذلك عن طيب خاطر. و أمضيا ليلهما و نهارهما على سريرهما
    يرتاحان و وضعا فوق السرير رفاً فوقه جرة عسل و بجانب السرير وضعا عصى ليتناولا الجرة بسهولة أن يحتاجا للنهوض
    من الفراش, و في أحد الأيام قال هانز لإلزا " النساء يطيب لهن أكل الحلوى كثيرا و أظن أنك قد أجهزت على العسل كله بدوني"
    فقالت له زوجته " ما رأيك أن نبيع من هذا العسل و نشتري عنزة ثم نبيع من حليبها و نشتري بقرة و هكذا حتى يصير
    لدينا ما يكفينا الحاجة "فقال لها " نعم إنها فكرة رائعة و لكننا نحتاج إلى من يرعاها فنحن لن نضيع أثمن أوقاتنا في العمل!
    " فقالت إلزا " ما رأيك أن ننجب طفلا ؟" فقال لها " أجل هذا أفضل حل " فقالت له " و كيف به إذا عصاك و لم يسمع كلامك ؟
    أو لو كان كسولا لا يحب العمل؟ فقال لها " سأهوي على رأسه بهذه العصى هكذا" و رفع العصى فارتطمت بجرة العسل
    و سقطت فانكسرت و سكب العسل منها على الأرض. فما كان منهما إلا أن قالا في برود " لقد ارتحنا من هم الماشية
    و ارتحنا من هم الابن العاصي , لقد كانت هذه صدمة أتعبت أعصابنا هيا بنا ننام لنرتاح من هذه الصدمة".

    هههههههههههههههههه أحسنت جداً
    بداية روعة لتفسير قصة المثل
    هذا يزيد التحدي معنى وفائدة أشكرك يا غطا طنجرتي انت ♥



  9. #9
    سبيستوني مبدع الصورة الرمزية masha2006
    تاريخ التسجيل
    30 Jun 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,722
    قبل قليل حذفت مشاركة اضن فيها انني الاولى
    لنبدأ انا مستعدة

  10. #10
    سبيستوني قائد الصورة الرمزية artimis
    تاريخ التسجيل
    08 Jan 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    17,134
    Bonjour وصلت في وقت مناسب مستعدة ^^



  11. #11
    سبيستوني مبدع الصورة الرمزية masha2006
    تاريخ التسجيل
    30 Jun 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,722
    لا اضن انني ساجد غطائي لان وجهات نظري مختلفة معظم الوقت

  12. #12
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,090
    جيد أنتم 6 طناجر الآن...لنبدأ

    الجولة 1:



    https://e.top4top.net/p_1197snwsa1.jpg

  13. #13
    سبيستوني لطيف الصورة الرمزية kora145
    تاريخ التسجيل
    16 Nov 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,418
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibtirafi مشاهدة المشاركة
    مشااركة ههههههههه خذي القصة الحقيقية
    طنجرة ولقت غطاها
    يُحكى أن فتى كسولا يدعى هانز كان يرعى الأغنام رغما عنه و في أحد الأيام كان يفكر و يقول " لو أن لي زوجة
    ترعى الأغنام بدلا عني حتى لا يضيع شبابي في العمل أريد أن أستثمر شبابي في الراحة و الاستمتاع بالسرير"
    فتقدم لخطبة ابنة الجيران و كانت مشهورة بالكسل مثله ففرح أهلها أن أحدا جاء يخطبها و من الذي جاء يخطبها !
    إنه هانز الكسول و كما يقول المثل (طنجرة و لقت غطاها) . تزوج هانز إلزا و عاشا في بيت صغير و أخذت إلزا ترعى
    الأغنام كل يوم و في أحد الأيام خرج الزوج مع زوجته لرعي الغنم و ليس ذلك لأنه صار نشيطا و لكن لأنه تعب
    من النوم فأراد أن يخرج و يتعب قليلا حتى يحس بطعم النوم بعد التعب، فلمعت في ذهن الزوجة فكرة ذكية فقالت
    "لماذا يا زوجي العزيز لا نبيع هذه المعزات و نشتري بدلا منها خلية نحل من جارنا ؟" فقال لها " يالك من زوجة ذكية !
    حقاً إنك رائعة أليس النحل أفضل؟ يخرج كل يوم ليجمع الرحيق دون أن نخرج معه و نتعب أنفسنا و يعود في المساء
    و معه عسل كثير و ما علينا سوى أن نأخذ هذا العسل" فأضافت الزوجة " بالإضافة إلى ذلك
    فالعسل سهل التخزين أما الحليب فسريع الفساد".
    فذهبا إلى الجار و بادلاه العنز بالخلية و قد قبل الجار ذلك عن طيب خاطر. و أمضيا ليلهما و نهارهما على سريرهما
    يرتاحان و وضعا فوق السرير رفاً فوقه جرة عسل و بجانب السرير وضعا عصى ليتناولا الجرة بسهولة أن يحتاجا للنهوض
    من الفراش, و في أحد الأيام قال هانز لإلزا " النساء يطيب لهن أكل الحلوى كثيرا و أظن أنك قد أجهزت على العسل كله بدوني"
    فقالت له زوجته " ما رأيك أن نبيع من هذا العسل و نشتري عنزة ثم نبيع من حليبها و نشتري بقرة و هكذا حتى يصير
    لدينا ما يكفينا الحاجة "فقال لها " نعم إنها فكرة رائعة و لكننا نحتاج إلى من يرعاها فنحن لن نضيع أثمن أوقاتنا في العمل!
    " فقالت إلزا " ما رأيك أن ننجب طفلا ؟" فقال لها " أجل هذا أفضل حل " فقالت له " و كيف به إذا عصاك و لم يسمع كلامك ؟
    أو لو كان كسولا لا يحب العمل؟ فقال لها " سأهوي على رأسه بهذه العصى هكذا" و رفع العصى فارتطمت بجرة العسل
    و سقطت فانكسرت و سكب العسل منها على الأرض. فما كان منهما إلا أن قالا في برود " لقد ارتحنا من هم الماشية
    و ارتحنا من هم الابن العاصي , لقد كانت هذه صدمة أتعبت أعصابنا هيا بنا ننام لنرتاح من هذه الصدمة".
    رأيي الشخصي في هذه القصة كسولة جدا -.- امزح

    تسرعهما في اتخاذ القرارات وعدم النظر اليها بجدية اذى الى وقوعهما في صدمة -ثم عادا للنوم -
    فالكسل كما يقولون جرثومة وداء قاتل بين البشر وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "«اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل»
    nero ~






  14. #14
    سبيستوني مبدع الصورة الرمزية masha2006
    تاريخ التسجيل
    30 Jun 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,722
    6
    هياااا


    انا في قمة سعادتي
    لا اعلم لما ، ولكنني سعيدة
    ​مقياس السعادة سيتحطم


  15. #15
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,090
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kora145 مشاهدة المشاركة
    رأيي الشخصي في هذه القصة كسولة جدا -.- امزح

    تسرعهما في اتخاذ القرارات وعدم النظر اليها بجدية اذى الى وقوعهما في صدمة -ثم عادا للنوم -
    فالكسل كما يقولون جرثومة وداء قاتل بين البشر وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "«اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل»

    كوني نشيطة إذاً عزيزتي ...وأزيلي توقيعك من الردود
    شكراً لتعاونك ^^
    لنر من ستكون غطاء طنجرتك من ناحية عدم ازالة التوقيع رغم التنبيه ^^

  16. #16
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية ibtirafi
    تاريخ التسجيل
    08 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,038
    ارى في هذه الصورة ان الانسان يمكن ان يكون الة السعادة و الفرح مثلا مثلما يوجد في الصورة يمكنه ان يستمتع + يعيش اللحظة + يركز في ان واحد اي يمكنه ان يرقص + يقصف + يتكلم + يغني في وقت واحد هههه اعرف ان الناس سيعبرون من قلبهم غيري اقصف ههههه

  17. #17
    سبيستوني لطيف الصورة الرمزية kora145
    تاريخ التسجيل
    16 Nov 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,418
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    جيد أنتم 6 طناجر الآن...لنبدأ

    الجولة 1:



    https://e.top4top.net/p_1197snwsa1.jpg
    هذه الصورة تعبر لي عن قواعد الحياة
    فالحياة تدعونا للاستمتاع بمافيها استغلال الساعات بالطاعة وفعل الخير والاصلاح فيها وتزيين ايامها بالابتسامة والضحكات
    والابتعاد عن الاحزان والهموم وجعل كل دقائق مع اشخاص ايجابيين وحتى استعمال الخيال اذا كان جيدا في بعض الاحيان
    وغير اسلوبك واجعله للافضل وعزز نفسك على اشياء تحبها وتشعرك بالسعادة
    nero ~






  18. #18
    سبيستوني عريق الصورة الرمزية loveisra
    تاريخ التسجيل
    07 Oct 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,034
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    جيد أنتم 6 طناجر الآن...لنبدأ

    الجولة 1:



    https://e.top4top.net/p_1197snwsa1.jpg
    لا بد من ان نعيش اللحظة التي تمر علينا بدون تهرب و باستغلال كل ما تحمله ، يجب علينا ان نعثر على المتعة في كل ما نقوم به يجب ان نكون على يقين باننا بحاجة الى التركيز في كل ما يحدث الآن نحن بحاجة فقط لأن نكتشف أصغر التفاصيل في كل آنية تمر بوقتنا ، يجب ان لا نفكر في تعاقب الوقت بقدر ما نعيش ما يحصل الآن يجب علينا ان نستمتع ان نركز ان نحلل كل جزء من الثانية التي تمر بوقتنا يجب ان نعيش لحظاتنا بكل ما فيها و نحس بما تحمله لنقدر اهميتها و نكتشف ادق محتوياتها


    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

    رفعت راية تقدميمنذ زمن
    و اراها اليوم تعلو عاليا
    مثل شموخ الجبل

    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ◆◆◆ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

  19. #19
    سبيستوني لطيف الصورة الرمزية kora145
    تاريخ التسجيل
    16 Nov 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,418
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة

    كوني نشيطة إذاً عزيزتي ...وأزيلي توقيعك من الردود
    شكراً لتعاونك ^^
    لنر من ستكون غطاء طنجرتك من ناحية عدم ازالة التوقيع رغم التنبيه ^^
    اسفة جدا لانني انسى ذلك =(
    ستكون المرة ماقبل الاخيرة ^^

  20. #20
    سبيستوني متفائل الصورة الرمزية ibtirafi
    تاريخ التسجيل
    08 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,038
    ههههههه كنت ساقول اين ردي غير انني تذكرت ان المارشمالو لن تعرضها قبل ان تحللها
    الحمد لله تذكرت والا المارشمالو كانت ستعطين كفا
    هاجتاغ السقلة هههه



    .
    ...I do not accept boys





المواضيع المتشابهه

  1. التحدي 3: تحدي الكيبورد...المارشمالو ضد كم
    بواسطة dinamonitor في المنتدى بونبون
    مشاركات: 194
    آخر مشاركة: 04-06-2019, 09:58 AM
  2. #تحدي المارشمالو الاسبوعي
    بواسطة dinamonitor في المنتدى أبجد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-14-2019, 03:22 PM
  3. #تحدي المارشمالو الاسبوعي
    بواسطة dinamonitor في المنتدى بونبون
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-14-2019, 03:22 PM
  4. الطنجرة وغطاها
    بواسطة lahen_elhya في المنتدى بونبون
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2007, 10:31 AM
  5. الطنجرة وغطاها
    بواسطة lahen_elhya في المنتدى بونبون
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2007, 10:31 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •