صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 65

الموضوع: ☜ ||حلل و ناقش|| ↻ الوضع في المنتدى كيف كان ..و الى ما آل؟؟

  1. #41
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية rafeef12
    تاريخ التسجيل
    30 Mar 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,400
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة


    هههه رفروفة جعلتني اتكاسل عن كتابة رد طويل و ان كان هناك ما كنت اود اثارة نقاشه
    لكن لابأس شكرا لك... بالتوفيق لك ايضا

    تباً، ليتكِ فعلتِ xD


  2. #42
    سبيستوني أصيل الصورة الرمزية syury
    تاريخ التسجيل
    08 Oct 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    4,057
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة

    اهلا بك شورى
    منورة الموضوع
    كل ما ذكرته منطقي جدا
    يعجبني هذا التفكير فعلا لاسيما في ربط الاصدقاء بالتفاعل لا علاقة لهذا بذاك
    انا ايضا شعرت و لا زلت اشعر بالوحشة و الغربة لان معظم اصدقائي القدامى لم يعودوا متواجدين و لا يوجد اي تواصل بيني و بينهم فقد كان المنتدى هو من يجمعنا ...
    و اما عن نوعية المواضيع فقد لاحظت مؤخرا ان اغلبها مثل ما ذكرتي عد من.. الى ..و افعل كذا و مثل هذه المواضيع ارى انها لزيادة المشاركات و التسلية لا غير
    فبدل هذا لما لا تصبح عدّ من الى كذا و اجب عن اللغز او سؤال يحوي معلومة ما تسلية و افادة ..الافكار كثيرة نحن من يخترعها و يبدع فيها
    ..على كلِّ يبقى الموضوع لاصحابه كان مجرد رأي..^^





    اكيد غلاتي لا اقصد الجلوس طوال الوقت في سبيستون
    لكن اوقات التواجد تلك تكون فرصة للافادة و التفاعل الجيد
    و الا فلكل منا التزاماته الخاصة و ظروف تتحكم في تواجده ^^

    و بعد ما قلته هنا لم يعد لي تعليق


    الا انني افضل ان يبدأ الاعضاء ايضا و لا ينتظرون احدا
    المتعة نصنعها بانفسنا لبعضنا ^^
    و بالنسبة للفيستون /هناك رحلة ستقام ان كان عدد المشاركين فيها اكثر من 10 ان اردت التسجيل تفضلي هنا #22797
    اما عن الفيستون ككل فما عليك الا التفاعل مع المنشورات التي يضعها الاصدقاء او طرح مشاركاتك /تابعي اخر صفحة او التي تسبقها تفهمين اكثر ^^ ليس شرطا ان تبدئي من اول صفحة ^^
    انظمامك سيسعدنا^^
    و اشكرك على مشاركتنا رأيك
    =)


    مرحبًا ^^
    معكـِ حق لتصبح تسلية وفآئدة
    :>
    بالنسبة للذي قصدته الجلوس طوآل الوقت في سبيس تون
    هنآ قصدت في
    المتوآجدين لمآ نرآهم قليلين فربمآ البعض يجلس في
    الصبآح والبعض الآخر في المسآء وربمآ هنآلكـ أعضآء يتوآجدون
    في أوقآت أنآ وأنتِ لآ نكون في متوآجدين لذلكـ نرى المتوآجدين في أوقآتنآ
    لآ يتجآوزون 39.. 3:
    هههههههههه
    فعلًا أن نبدأ من الأعضآء فنحن أبنآء هذآ المنتدى .. فعلًا ^^
    تم الاشترآكـ في الرحلة
    >^<
    آه أنآ أصلًأ شآركت على مآ أعتقد هنآكـ قبل فترة لآ أعتقد بالقصيرة
    ^^"







  3. #43
    سبيستوني أصيل الصورة الرمزية syury
    تاريخ التسجيل
    08 Oct 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    4,057
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthain2 مشاهدة المشاركة
    بالتـأكيد شو,ري ليس طوال الوقت |

    لكن ـأعتقـد سـاعتين ـاو, ثلآاث وقت وسطي _ لكن ـأن تصل أحيـانًـا ليومـ فهذا كثير |

    ههه بالنهـايةة شو,ري هذا يعتمـد على قوـة ـالشخص وـالويـةهـ إهتمـامـاته
    هههههههه أقولهآ من الآن أنآ ضعيفة أمآم أولويآتي >^<
    لأنهآ عطلة حآليًا وأحب أن أتفرغ إلى كل مآ أحببت فعله
    أيآم الدرآسة 3:
    لكن بالطبع كمآ قلتِ
    :>





  4. #44
    سبيستوني مغامر الصورة الرمزية salema3
    تاريخ التسجيل
    18 Feb 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    2,855
    UOTE=achwa9;7988667]
    اهلا صفوشة
    الله يخليك و قدرك عندي كبير ^^
    بالنسبة لما ذكرته في رأيك
    يُبدي مدى وفاءك للمكان و ان غاب الاصدقاء و ان طالت فترة الغياب لظروف معينة
    الا انك تعودين و تتفاعلين
    احييك على هذا ..الوفاء للمكان، للاشخاص لكل شيء كان له فضل علي هو ما يجعلني استمر رغم كل شيء ...
    بالنسبة لبطء الموافقة هو المشكل العام هنا و الحل يبقى بيد الادراة و المراقبين الذين نقدر ظروفهم و من فرط صبرنا مازلنا نصبر ^^
    اما عن تغير الستايل فلا اراه سببا مقنعا ابدا كما ذكرت سابقا....التكيف واجب ...
    بالنسبة للفيستون فعلا وجودك كان سيكون اضافة جيدة فروحك المرحة نحتاجها هناك ^^
    اممم ألم تجربي فتحته من متصفح آخر؟...حاولي عسى و لعل ^^
    اشكرك على مشاركتنا رأيك الذي يهمنا ..و اتمنى ان تتحسن الاوضاع قريبا ..

    [/QUOTE]

    صباحوو شقشوقتي الغالية ^.^

    آمين، و ربي يخليك ... ~
    قـدرك عنـدي كتر من كبيـر >.<

    أوآفقــكِ على ما قلـته أيضـاً، أتمنـى أن يصبـح منتـدانا الفضـل على الإطلاق حــقا(◍•ᴗ•◍)❤

    لا لـم أجـرب فتـح موضوع الفيسـتون مـن متصف آخر ._.

    هااه، سأجـرب طبعـا فعل ذلـك بإذن الله :>
    أتمنـى أن تنـفع معـي المحاولة ><
    أرغـب في مشـاركة إبداعاتكِـ =]

    لا شكــر بيننا بالطـبع ^^
    و أتمنـى أيـضا أن تتحـسن الأوضـاع فـي أقــرب وقـت ... =}





    BE
    DIFFERENT - BE HAPPY


    S.MJN

  5. #45
    سبيستوني محبوب الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,000
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marroosh مشاهدة المشاركة
    إذن ، هل ألغي موضوع الانمي ذاك ؟ ~~

    + ذلك الشخص هو انا xD
    موضوعك مميز
    أجل xD
    Twinkle



    وكلما إحتجت لشخص آخر ،
    أجلس امام مرآتي




  6. #46
    سبيستوني محبوب الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,000
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة


    اهلا سندس
    نورتي الموضوع
    اشكرك على ما ذكرته
    و اوافقك الرأي بالنسبة لبطئ قبول المشاركات و الذي قد يكون سببا و مدخلا للملل
    و ايضا بالنسبة لنشاط الكواكب فكانت من القدم مشكلة و لازالت لكن الامر تفاقم في نظري
    فقد كانت زمردة و مغامرات كوكبان نشيطان مثلهما مثل اكشن و بونبون...ربما يعود هذا للاعضاء الذين يفضلون التواجد في كواكب نشطة تقام فيها فعاليات و مسابقات و في هذا لا لوم عليهم ...
    أما عن اعذار الاصدقاء الذين يربطون تواجدهم هنا بعدم تواجد اصدقائهم فلا لوم عليهم ايضا ..كل حر في ما اختاره ..و كل ادرى بقيمة تواجده سواء وحده او برفقة من يحب...
    اتمنى ان تتحسن الامور حقا ..
    اشكرك مرة اخرى على مشاركتك
    ^^


    بنورك ^^
    فعوآ =)
    لكن من يهتم بنشاط الكواكب البآقيةة..؟
    صآروآ يريدون نشآط أكشن وبونبون لآ غير
    لو تكون هنآك فعآليآت لكآن أفضل =/
    والذي يجلط أي شي يجب أن يكون في بونبون خآصةة =-=
    هم لآ يعرفون النشآط حسب موقعه...
    يعشقون بونبون لشيء لآ أفهمه حتى الأن..!
    لكن حتى ولو عآدوآ فهل سيفرحون بمآ يحدث..؟ =(
    Twinkle



    وكلما إحتجت لشخص آخر ،
    أجلس امام مرآتي




  7. #47
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,815
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة

    [/font][/b][/size][/color]
    اهلا بثون
    اسعدتني مشاركتك فعلا
    الاسباب التي ذكرتها منطقية جدا و حقيقة و واقع للاسف
    اضيف لها ان سبب متابعة الزوار الذين نفرض ان اغلبهم يكونون اعضاء
    كانو يوما ما هنا ربما انهم لم يجدوا بعد ما يستثيرهم او يجعلهم يتحمسون للدخول
    اما عن بطء قبول المشاركات فهو السبب الاول و الابرز و الاهم و الذي لا يخفى على اي منا
    و كل مرة نطرحه و لا حل يذكر على ارض الواقع
    + مع كل تقديرنا لظروف المراقبين...لكن الى متى؟







    اما عن الحلول فما قصرت فعلا
    من دواعي سروري و فخري اقتراحاتك
    فكرة تقسيم اوقات المراقبين ممتازة هكذا ستقبل المشاركات في اوقاتها
    و لن ينزعج اصحاب المواضيع او المشاركات او يشعرون بالملل من طول الانتظار
    كما اؤيد فكرة النشاطات الاسبوعية كانت تشكل متعة كبيرة للاعضاء من فترة الاعلان عنها حتى اقامتها
    اتمنى فعلا لو ان المديرة تفعل ما ذكرته
    و تتفرغ لسماع اراء الأعضاء لتحسين المنتدى
    فما فائدة ان يتحسن الشكل/
    ستايل المنتدى/ و يُفقَد اللب/المتعة هنا/
    و ربما لا نحِنّ حقيقة للستايل القديم لكننا نحِنّ الى المتعة التي كنا نجدها في البريد و السايت بلدر و المنتدى ككل و افتقدناها مؤخرا هنا
    أنرت الموضوع و أثريته بالافكار و الحلول التي قدمتها بثون
    فهل من آذان صاغية /مديرتنا و مراقبينا الغوالي.../؟؟


    بالطبع هناك آذان صاغية..وعيون مراقبة قارئة...وقلب فيه من المحبة ما يكفي للتلبية بكل ما يحقق رغباتكم المذكورة هنا قدر المستطاع
    سأكمل قراءة كل الردود هنا ثم أتفاعل...

  8. #48
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,815
    إذاً....

    أرى أنكم سلطتم
    الضوء على المشكلة بكل الأشكال الممكنة...حتى توضحت للجميع
    ولهذا...سأركز الآن على
    الحلول...كفى شرحاً وتركيزاً على المشكلة...

    بناءً على ما قرأته في مشاركات الجميع
    وبما أن المسؤولة تنقسم برأيي الشخصي بين المراقبين والأعضاء بنسبة:
    70% على المراقبين و 30% على الأعضاء
    سأتحدث عن ال70% التي تخصنا

    يبدو أن الاقتراحات التالية وباجماع منكم قد تحدث فرقاً:
    1- تقسيم مراقبة تعليقات الألبومات + مناقشات المجموعات بين المراقبين من جديد بدل حصرها في جهة معينة لكي تكون مراقبتها بشكل أسرع لأنها تهمكم كثيراً وتؤثر على بقائكم واستمراركم في المنتدى...مع ملاحظة أن فترات مراقبة المنتدى مقسمة بالأصل بين المراقبين...بقيت رسائل الالبومات والمجموعات والصور الرمزية وصور الألبومات فقط
    2- اعادة نشاط المسابقة الاسبوعية من قبل المراقبين لان التنوع مهم جداً وضروري وانتم تحبون النكهات المختلفة...والتنوع في أفكار المراقبين وطبائعهم واسلوبهم يحقق لكم ذلك...فمن حقكم المطالبة به...ومن واجبي ايصال مطالبكم
    3- في محاولة لتنشيط باقي الكواكب وتوزيع الفوائد عليها كلها سأقدم كاقتراح للإدارة...رغم اننا تناقشنا في ذلك في عدة اجتماعات لطاقمنا...وكان رأي الأغلبية عن تجربة...أن جو سبيستون مختلف عن اجواء باقي المنتديت حيث كل فئة تحب كوكب معين وتحب التواجد فيه ووضع كل شيء فيه حتى لو لم يكن يوافق طبيعة ذلك الكوكب...والأعمار الصغيرة تحب الاستقرار...ولا تجيد البحث والتشتت كثيراً...لكن قد نصل الى صيغة وسطية ترضي الطرفين...
    4- الاستفادة من ميزة نقل المواضيع في محاولة جعل الموضوع المناسب في الكوكب المناسب كما قال بعضكم...لكن سيجري ذلك بحذر...لأن بعضكم قد لا يتقبل ذلك ...ونحن نقول هذا عن تجربة...لقد جربنا نقل المواضيع ووصلتنا اعتراضات اكثر من تشكرات....

    اما عن الستايل...فحتى الفيسبوك...يغير ستايله كل فترة...يضيف ميزات...ويغير اشكال وملصقات...أمر طبيعي لا أظنه مؤثر حقيقي على ما نتناقش حوله...

    وأما عن مقارنة المتواجدين في عام سابق او قادم بما نحن عليه اليوم...والاستنتاج من ذلك لأشياء سلبية كانت او ايجابية...فهو امر غير منطقي ايضاً...ادخلوا اي ممتدى في العالم...بل اي ظاهرة في العالم...حتى حياة الانسان ومخطط نبض قلبه ودماغه...ستجدونه على شكل هضبات...تصعد احياناً وتهبط احياناً أخرى....الوضع ليس بذلك السوء...لكن لا مانع ان يصير
    افضل وأحسن ....يدكم بيدنا

    ما علي فعله هو تقديم هذه الاقتراحات للإدارة
    وسنرى...

    هذه البداية فقط....





    للإجابة والمشاركة يومياً:
    #8632



    النجاح
    هو فعل أشياء عادية
    بطريقةغير عادية




  9. #49
    سبيستوني مؤثر الصورة الرمزية buthain2
    تاريخ التسجيل
    24 Aug 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    12,775
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    إذاً....

    أرى أنكم سلطتم
    الضوء على المشكلة بكل الأشكال الممكنة...حتى توضحت للجميع
    ولهذا...سأركز الآن على
    الحلول...كفى شرحاً وتركيزاً على المشكلة...

    بناءً على ما قرأته في مشاركات الجميع
    وبما أن المسؤولة تنقسم برأيي الشخصي بين المراقبين والأعضاء بنسبة:
    70% على المراقبين و 30% على الأعضاء
    سأتحدث عن ال70% التي تخصنا

    يبدو أن الاقتراحات التالية وباجماع منكم قد تحدث فرقاً:
    1- تقسيم مراقبة تعليقات الألبومات + مناقشات المجموعات بين المراقبين من جديد بدل حصرها في جهة معينة لكي تكون مراقبتها بشكل أسرع لأنها تهمكم كثيراً وتؤثر على بقائكم واستمراركم في المنتدى...مع ملاحظة أن فترات مراقبة المنتدى مقسمة بالأصل بين المراقبين...بقيت رسائل الالبومات والمجموعات والصور الرمزية وصور الألبومات فقط
    2- اعادة نشاط المسابقة الاسبوعية من قبل المراقبين لان التنوع مهم جداً وضروري وانتم تحبون النكهات المختلفة...والتنوع في أفكار المراقبين وطبائعهم واسلوبهم يحقق لكم ذلك...فمن حقكم المطالبة به...ومن واجبي ايصال مطالبكم
    3- في محاولة لتنشيط باقي الكواكب وتوزيع الفوائد عليها كلها سأقدم كاقتراح للإدارة...رغم اننا تناقشنا في ذلك في عدة اجتماعات لطاقمنا...وكان رأي الأغلبية عن تجربة...أن جو سبيستون مختلف عن اجواء باقي المنتديت حيث كل فئة تحب كوكب معين وتحب التواجد فيه ووضع كل شيء فيه حتى لو لم يكن يوافق طبيعة ذلك الكوكب...والأعمار الصغيرة تحب الاستقرار...ولا تجيد البحث والتشتت كثيراً...لكن قد نصل الى صيغة وسطية ترضي الطرفين...
    4- الاستفادة من ميزة نقل المواضيع في محاولة جعل الموضوع المناسب في الكوكب المناسب كما قال بعضكم...لكن سيجري ذلك بحذر...لأن بعضكم قد لا يتقبل ذلك ...ونحن نقول هذا عن تجربة...لقد جربنا نقل المواضيع ووصلتنا اعتراضات اكثر من تشكرات....

    اما عن الستايل...فحتى الفيسبوك...يغير ستايله كل فترة...يضيف ميزات...ويغير اشكال وملصقات...أمر طبيعي لا أظنه مؤثر حقيقي على ما نتناقش حوله...

    وأما عن مقارنة المتواجدين في عام سابق او قادم بما نحن عليه اليوم...والاستنتاج من ذلك لأشياء سلبية كانت او ايجابية...فهو امر غير منطقي ايضاً...ادخلوا اي ممتدى في العالم...بل اي ظاهرة في العالم...حتى حياة الانسان ومخطط نبض قلبه ودماغه...ستجدونه على شكل هضبات...تصعد احياناً وتهبط احياناً أخرى....الوضع ليس بذلك السوء...لكن لا مانع ان يصير
    افضل وأحسن ....يدكم بيدنا

    ما علي فعله هو تقديم هذه الاقتراحات للإدارة
    وسنرى...

    هذه البداية فقط....
    يُسعدنـا هذـا دينـا ،،، وـإن حـدث مو,ضع للنقـاش

    فيمكننـا عمـل موضوع جمـاعي يتمـ فيـه إختيـار بعض ـالأعضـاء

    ويكو,ن الاجتمـاع [ ـأعضـاء مختـارين + مرـاقبين ]

  10. #50
    سبيستوني أصيل الصورة الرمزية syury
    تاريخ التسجيل
    08 Oct 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    4,057
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    إذاً....

    أرى أنكم سلطتم
    الضوء على المشكلة بكل الأشكال الممكنة...حتى توضحت للجميع
    ولهذا...سأركز الآن على
    الحلول...كفى شرحاً وتركيزاً على المشكلة...

    بناءً على ما قرأته في مشاركات الجميع
    وبما أن المسؤولة تنقسم برأيي الشخصي بين المراقبين والأعضاء بنسبة:
    70% على المراقبين و 30% على الأعضاء
    سأتحدث عن ال70% التي تخصنا

    يبدو أن الاقتراحات التالية وباجماع منكم قد تحدث فرقاً:
    1- تقسيم مراقبة تعليقات الألبومات + مناقشات المجموعات بين المراقبين من جديد بدل حصرها في جهة معينة لكي تكون مراقبتها بشكل أسرع لأنها تهمكم كثيراً وتؤثر على بقائكم واستمراركم في المنتدى...مع ملاحظة أن فترات مراقبة المنتدى مقسمة بالأصل بين المراقبين...بقيت رسائل الالبومات والمجموعات والصور الرمزية وصور الألبومات فقط
    2- اعادة نشاط المسابقة الاسبوعية من قبل المراقبين لان التنوع مهم جداً وضروري وانتم تحبون النكهات المختلفة...والتنوع في أفكار المراقبين وطبائعهم واسلوبهم يحقق لكم ذلك...فمن حقكم المطالبة به...ومن واجبي ايصال مطالبكم
    3- في محاولة لتنشيط باقي الكواكب وتوزيع الفوائد عليها كلها سأقدم كاقتراح للإدارة...رغم اننا تناقشنا في ذلك في عدة اجتماعات لطاقمنا...وكان رأي الأغلبية عن تجربة...أن جو سبيستون مختلف عن اجواء باقي المنتديت حيث كل فئة تحب كوكب معين وتحب التواجد فيه ووضع كل شيء فيه حتى لو لم يكن يوافق طبيعة ذلك الكوكب...والأعمار الصغيرة تحب الاستقرار...ولا تجيد البحث والتشتت كثيراً...لكن قد نصل الى صيغة وسطية ترضي الطرفين...
    4- الاستفادة من ميزة نقل المواضيع في محاولة جعل الموضوع المناسب في الكوكب المناسب كما قال بعضكم...لكن سيجري ذلك بحذر...لأن بعضكم قد لا يتقبل ذلك ...ونحن نقول هذا عن تجربة...لقد جربنا نقل المواضيع ووصلتنا اعتراضات اكثر من تشكرات....

    اما عن الستايل...فحتى الفيسبوك...يغير ستايله كل فترة...يضيف ميزات...ويغير اشكال وملصقات...أمر طبيعي لا أظنه مؤثر حقيقي على ما نتناقش حوله...

    وأما عن مقارنة المتواجدين في عام سابق او قادم بما نحن عليه اليوم...والاستنتاج من ذلك لأشياء سلبية كانت او ايجابية...فهو امر غير منطقي ايضاً...ادخلوا اي ممتدى في العالم...بل اي ظاهرة في العالم...حتى حياة الانسان ومخطط نبض قلبه ودماغه...ستجدونه على شكل هضبات...تصعد احياناً وتهبط احياناً أخرى....الوضع ليس بذلك السوء...لكن لا مانع ان يصير
    افضل وأحسن ....يدكم بيدنا

    ما علي فعله هو تقديم هذه الاقتراحات للإدارة
    وسنرى...

    هذه البداية فقط....
    حلولكـِ رآئعة فعلًا مآرشميلو أوآفقكـِ في كل مآ قلتيه :>





  11. #51
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,163
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    إذاً....

    أرى أنكم سلطتم
    الضوء على المشكلة بكل الأشكال الممكنة...حتى توضحت للجميع
    ولهذا...سأركز الآن على
    الحلول...كفى شرحاً وتركيزاً على المشكلة...

    بناءً على ما قرأته في مشاركات الجميع
    وبما أن المسؤولة تنقسم برأيي الشخصي بين المراقبين والأعضاء بنسبة:
    70% على المراقبين و 30% على الأعضاء
    سأتحدث عن ال70% التي تخصنا

    يبدو أن الاقتراحات التالية وباجماع منكم قد تحدث فرقاً:
    1- تقسيم مراقبة تعليقات الألبومات + مناقشات المجموعات بين المراقبين من جديد بدل حصرها في جهة معينة لكي تكون مراقبتها بشكل أسرع لأنها تهمكم كثيراً وتؤثر على بقائكم واستمراركم في المنتدى...مع ملاحظة أن فترات مراقبة المنتدى مقسمة بالأصل بين المراقبين...بقيت رسائل الالبومات والمجموعات والصور الرمزية وصور الألبومات فقط
    2- اعادة نشاط المسابقة الاسبوعية من قبل المراقبين لان التنوع مهم جداً وضروري وانتم تحبون النكهات المختلفة...والتنوع في أفكار المراقبين وطبائعهم واسلوبهم يحقق لكم ذلك...فمن حقكم المطالبة به...ومن واجبي ايصال مطالبكم
    3- في محاولة لتنشيط باقي الكواكب وتوزيع الفوائد عليها كلها سأقدم كاقتراح للإدارة...رغم اننا تناقشنا في ذلك في عدة اجتماعات لطاقمنا...وكان رأي الأغلبية عن تجربة...أن جو سبيستون مختلف عن اجواء باقي المنتديت حيث كل فئة تحب كوكب معين وتحب التواجد فيه ووضع كل شيء فيه حتى لو لم يكن يوافق طبيعة ذلك الكوكب...والأعمار الصغيرة تحب الاستقرار...ولا تجيد البحث والتشتت كثيراً...لكن قد نصل الى صيغة وسطية ترضي الطرفين...
    4- الاستفادة من ميزة نقل المواضيع في محاولة جعل الموضوع المناسب في الكوكب المناسب كما قال بعضكم...لكن سيجري ذلك بحذر...لأن بعضكم قد لا يتقبل ذلك ...ونحن نقول هذا عن تجربة...لقد جربنا نقل المواضيع ووصلتنا اعتراضات اكثر من تشكرات....

    اما عن الستايل...فحتى الفيسبوك...يغير ستايله كل فترة...يضيف ميزات...ويغير اشكال وملصقات...أمر طبيعي لا أظنه مؤثر حقيقي على ما نتناقش حوله...

    وأما عن مقارنة المتواجدين في عام سابق او قادم بما نحن عليه اليوم...والاستنتاج من ذلك لأشياء سلبية كانت او ايجابية...فهو امر غير منطقي ايضاً...ادخلوا اي ممتدى في العالم...بل اي ظاهرة في العالم...حتى حياة الانسان ومخطط نبض قلبه ودماغه...ستجدونه على شكل هضبات...تصعد احياناً وتهبط احياناً أخرى....الوضع ليس بذلك السوء...لكن لا مانع ان يصير
    افضل وأحسن ....يدكم بيدنا

    ما علي فعله هو تقديم هذه الاقتراحات للإدارة
    وسنرى...

    هذه البداية فقط....

    هاذي البداية و مزال مزال هههه روحي الوطنية سابقة لاوانها اليوم
    ^^"
    اشكرك دندون
    هذا ما اعتدناه منك الاهتمام بكل ما يهم المنتدى و احتواء مشاكلنا و نقلها للادارة
    اما بالنسبة للستايل فلا اعتراض عليه ... تكيفنا معه
    لكن هناك العديد من التعديلات التي عني لا زلت ارغبها فيه..ربما سنثير نقاشها ان استشارت الادارة سكان المتدى يوما ما ..
    ^^
    ثانكس مرة اخرى ^^..ننتظر خبرا برد الادارة ..بكل تفاؤل..


  12. #52
    سبيستوني أصيل الصورة الرمزية moqtdaa
    تاريخ التسجيل
    09 Feb 2017
    الحنس:
    ذكر
    المشاركات
    4,095
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achwa9 مشاهدة المشاركة


    و عليكم السلام و رحمة الله
    اهلا سيد اسلوب ^^
    انا بكل خير و نعمة اتمنى ان تكون كذلك
    اعذارك و اعذارهم في الحسبان الله يوفقك و يسهل لك
    عد الينا فلحضورك أثر على الوضع هنا ..
    ننتظرك ^^


    عااا اعرف انك بخير فأنت معلمة *^*
    دائما نذكركم في الدعاء يا معشر الاساتذة خصوصا في التوجيهي صدقيني عندكم حصانة قوية هههههههه
    سعيد انك بخير ^^
    + سأبذل ما استطيع ، بالتوفيق للجميع
    فديـــــت أصْحَــآبِي الغــــآليين أنــآ ><

  13. #53
    سبيستوني محبوب الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,000
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    إذاً....

    أرى أنكم سلطتم
    الضوء على المشكلة بكل الأشكال الممكنة...حتى توضحت للجميع
    ولهذا...سأركز الآن على
    الحلول...كفى شرحاً وتركيزاً على المشكلة...

    بناءً على ما قرأته في مشاركات الجميع
    وبما أن المسؤولة تنقسم برأيي الشخصي بين المراقبين والأعضاء بنسبة:
    70% على المراقبين و 30% على الأعضاء
    سأتحدث عن ال70% التي تخصنا

    يبدو أن الاقتراحات التالية وباجماع منكم قد تحدث فرقاً:
    1- تقسيم مراقبة تعليقات الألبومات + مناقشات المجموعات بين المراقبين من جديد بدل حصرها في جهة معينة لكي تكون مراقبتها بشكل أسرع لأنها تهمكم كثيراً وتؤثر على بقائكم واستمراركم في المنتدى...مع ملاحظة أن فترات مراقبة المنتدى مقسمة بالأصل بين المراقبين...بقيت رسائل الالبومات والمجموعات والصور الرمزية وصور الألبومات فقط
    2- اعادة نشاط المسابقة الاسبوعية من قبل المراقبين لان التنوع مهم جداً وضروري وانتم تحبون النكهات المختلفة...والتنوع في أفكار المراقبين وطبائعهم واسلوبهم يحقق لكم ذلك...فمن حقكم المطالبة به...ومن واجبي ايصال مطالبكم
    3- في محاولة لتنشيط باقي الكواكب وتوزيع الفوائد عليها كلها سأقدم كاقتراح للإدارة...رغم اننا تناقشنا في ذلك في عدة اجتماعات لطاقمنا...وكان رأي الأغلبية عن تجربة...أن جو سبيستون مختلف عن اجواء باقي المنتديت حيث كل فئة تحب كوكب معين وتحب التواجد فيه ووضع كل شيء فيه حتى لو لم يكن يوافق طبيعة ذلك الكوكب...والأعمار الصغيرة تحب الاستقرار...ولا تجيد البحث والتشتت كثيراً...لكن قد نصل الى صيغة وسطية ترضي الطرفين...
    4- الاستفادة من ميزة نقل المواضيع في محاولة جعل الموضوع المناسب في الكوكب المناسب كما قال بعضكم...لكن سيجري ذلك بحذر...لأن بعضكم قد لا يتقبل ذلك ...ونحن نقول هذا عن تجربة...لقد جربنا نقل المواضيع ووصلتنا اعتراضات اكثر من تشكرات....

    اما عن الستايل...فحتى الفيسبوك...يغير ستايله كل فترة...يضيف ميزات...ويغير اشكال وملصقات...أمر طبيعي لا أظنه مؤثر حقيقي على ما نتناقش حوله...

    وأما عن مقارنة المتواجدين في عام سابق او قادم بما نحن عليه اليوم...والاستنتاج من ذلك لأشياء سلبية كانت او ايجابية...فهو امر غير منطقي ايضاً...ادخلوا اي ممتدى في العالم...بل اي ظاهرة في العالم...حتى حياة الانسان ومخطط نبض قلبه ودماغه...ستجدونه على شكل هضبات...تصعد احياناً وتهبط احياناً أخرى....الوضع ليس بذلك السوء...لكن لا مانع ان يصير
    افضل وأحسن ....يدكم بيدنا

    ما علي فعله هو تقديم هذه الاقتراحات للإدارة
    وسنرى...

    هذه البداية فقط....
    أوآفقك =/
    Twinkle



    وكلما إحتجت لشخص آخر ،
    أجلس امام مرآتي




  14. #54
    سبيستوني نشيط الصورة الرمزية fatoomtoon
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    المشاركات
    251
    موضوع مفيد جدآ ولي عودة للمشاركة قريبآ بإذن الله

  15. #55
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,163
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moqtdaa مشاهدة المشاركة
    عااا اعرف انك بخير فأنت معلمة *^*
    دائما نذكركم في الدعاء يا معشر الاساتذة خصوصا في التوجيهي صدقيني عندكم حصانة قوية هههههههه
    سعيد انك بخير ^^
    + سأبذل ما استطيع ، بالتوفيق للجميع

    هههههههههههه الله يستر اني اشم رائحة ان و اخواتها في دعواتك ميستر
    دايم عليك الخير ايضا
    بالتوفيق
    =)


  16. #56
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,163
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoomtoon مشاهدة المشاركة
    موضوع مفيد جدآ ولي عودة للمشاركة قريبآ بإذن الله
    اهلا بك دوما غلاتي ^^

  17. #57
    سبيستوني مساعد الصورة الرمزية achwa9
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2013
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    11,163
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafeef12 مشاهدة المشاركة
    تباً، ليتكِ فعلتِ xD


    رفرف وجدت الباب مغلق
    عند الدخول الى ملفك يظهر لاشيء
    كحسابات الفيسبوك المغلقة

    لا تحسب أن نفسك هي التي ساقتك إلى فعل الخيرات , بل اعلمأنك عبد أحبك الله فلا تفرط في هذه المحبة فينساك. - ابن قيم الجوزية




    Welcome to Facetoon*مرحبا بكم على الفيس تون**Bienvenue sur Facetoon*


    احرص قبل كل حرف تخطه يمينك هنا على قوله تعالى : "
    وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" ~ليست العبرة بعدد ما تكتب و انما بقيمته~


    ~~~~~
    أتدري متى يستريحُ الضّمير!
    إذا نمتَ مستسمحاً من جفاك..
    أتدري متى تستلذّ الحياة!
    إذا كان دينُكَ أقصى مُناك.
    ولم يثني عزمكَ عجزُ الثقاة!
    وصارَ شعارُكَ " ربّي رِضاك "
    أتدري متى يختفي حزننا!

    إذا قالَ ربّي قبِلتُ دعاكْ
    إذا ما دُعيتَ بيومِ المزيد!
    لتنظرَ نوراً فتنسى أذاك وتنسى سوادَ اللّيالي الثّقال!
    فهل
    ثَمّ عزمٌ لتعصي هواك




    ما مضى من الدنيا
    أحلام وما بقى منها أماني والوقت ضائع بينهما...

    time
    - ꞉ - waits for no one

  18. #58
    سبيستوني محبوب الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    4,809
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    أهلا وسهلا أشواق
    أعتذر عن تأخري في الرد على هذا الموضوع المهم
    معكِ حق لقد تراجع عدد المتواجدين في المنتدى رغم أننا في عطلة
    لكن لكل منا ظروفه وأرجو أن يكونوا بخير
    كما أن نوعية بعض المواضيع لا تروق لي لذا أكتفي فقط بمشاهدة الجديد
    عني منذ مدة وأنا أريد تنشيط المنتدى بالمواضيع والمشاركة في مواضيع الأعضاء
    لكن إنشغالي وأحيانا كسلي في الرد جعلني أتأخر هههههه
    كأي شخص ان لم يجد ما يمتعه في مكان ما فسيبحث عن مكان آخر أكثر متعة
    و نحن ليس لنا أأمن من هذا المكان ...لذا في هذا الموضوع نود الخروج من هذا الحال
    معكِ حق لكن نحن تعلقنا بالمنتدى ولا يمكننا تركه بسهولة
    فهو المكان الذي وجدنا فيه الأمان ،الأصدقاء والتسلية
    بالنسبة للإقتراحات أتوافق مع بثون وإقتراحات المراقبة دينا
    التي تود إيصالها للمنتدى
    على أمل أن يسترجع المنتدى نشاطه من جديد
    شكرا لكِ على طرح هذا الموضوع المهم وغيرتكِ على المنتدى
    في أمان الله






  19. #59
    سبيستوني كريم الصورة الرمزية onchane12
    تاريخ التسجيل
    20 Jul 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    3,481
    أخاف أن يكون غيابي سببا في نقص تفاعل الأعضاء ==
    أمزح أمزح تبعا ...
    أرفع قبعتي احترما لمجهوداتك طاطا
    لكن تمعني ...
    الأعضاء ينتظرون مواضيع جيدة و مسلية أو مفيدة للتفاعل و لاأنكر وجود بعضها في حين تطغى المواضيع التي لا معنى لها على المنتدى ه>ا واقع علينا تقبله
    و من جهة أخرى الأعضاء الاخرين أو بالأحرى المراقبين ينتظرون ارتفاع عدد التفاعلات و النشاطات لوضع مواضيعهم المثيرة الجميلة الأنيقة
    به>ا الشكل و انطلاقا من ه>ه المعادلة
    الأعضاء لن يتفاعلوا و البقية لن ينشروا مواضيعهم
    و سنبقى في دائرة مغلقة حلها الوحيد بداية نشر موااضيع مفيدة
    و أوافق صديقتي بثينة في رأيها حول نشاط المراقبين
    ربما ع الرقابة أيضا ح>ف بعض المواضيع التي لن نستفيد و لن نستمتع حتى منها
    هدا مجرد رأي شخصي تبعا
    تحياتي *0*
    و تشدو ألحان وجودك في قلوبنا لجيـ ليمونة الحلوة ـن
    أخاف أن ينتهي العالم و لم نلتق ، لم نتشارك فنجان قهوة ، و لم نستطع سماع الموسيقى معاً ، و لم تجمعنا صورة فوتغرافية واحدة ..

    سنلتقي 3>


  20. #60
    سبيستوني ناشئ
    تاريخ التسجيل
    05 Jun 2019
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    150
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لفت نظري هذا الموضوع، فقررت الدخول ^^

    قبل أي شيء.. بما أنني لا زلت جديدة هنا؛ فلا أعلم بالطبع الفرق بين كيف كان المنتدى وكيف اصبح، ولكن بشكل عام ومن خلال خبرتي في منتديات أخرى؛ أعلم أن معظم المنتديات تعاني من ركود كبير بسبب توجه الناس لوسائل التواصل الاخرى والتي تعتبر اسهل واسرع في التعامل من المنتدى..

    ومع ذلك.. وفي ظل هذه الظروف، اجد أن منتدى سبيستون - ما شاء الله- عليه اقبال جيد بالنسبة لبقية المنتديات، وهذا شيء ايجابي والحمد لله


    ولكن لنكون موضوعيين أكثر، فبلا شك هناك امور تعيق سهولة التعامل مع المنتدى هنا، وبالتالي قد تؤدي لقلة التفاعل وهذا أكثر ما لاحظته بعد انضمامي للمنتدى، وأظن أن الغالبية متفقين على هذه النقطة، ألا وهي بطء نشر الردود والمواضيع!!

    المشكلة تظهر أكثر عندما تتأخر الموافقة على نشر رد ما على موضوع معين، بحيث تظهر الردود التي بعده قبله، ومن ثم يظهر ذلك الرد فلا ينتبه له أحد!! فيصبح هناك خلل في انسجام الافكار وتسلسلها!!

    بالطبع فكرة الاشراف والمراقبة ليست بالعمل السهل وبلا شك هي تأخذ وقتا وجهدا وكان الله في عونكم، ولكنني أتمنى من كل قلبي أن تجدوا حلا لهذه المشكلة، فنحن نحب "سبيستون" كثيرا ونتمنى لها الخير، ولولا ثقتي بسبيستون وتقديري لكل جهودها ومحاولاتها القيمة لتقديم اعلام بديل هادف وممتع، لما اهتممنا بالتفاعل هنا، ونسأل الله التوفيق للجميع


    بالمناسبة (قد يكون هذا بعيد عن الموضوع لذا ارجو المعذرة ^^)

    اشعر احيانا في المنتدى خاصة وأنني جديدة كما يقول المثل (كالاطرش بالزفة)، مثلا ما هو موضوع النجومية؟ والرحلات؟؟ وماذا عن الالبومات التي يتواصل من خلالها الاعضاء؟؟ وما هي قصة الفرق التي ارى اعلاناتها؟
    باختصار اين يمكنني معرفة كل شيء عن المنتدى وانشطته بحيث لا ابدو غريبة؟

    وجزاكم الله خيرا


    وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    أهلا بكم في رواية الأنمي العربية الأولى من نوعها "مدرسة الفروسية" على مغامرات:

    رواية "مدرسة الفروسية" حصريا ولأول مرة مجانا على النت ^^


    ولا تنسونا من صالح دعائكم
    وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

المواضيع المتشابهه

  1. ناقش العضو اللي بعدك..............
    بواسطة nmiolh في المنتدى أكشن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2013, 09:14 PM
  2. ناقش العضو اللي بعدك
    بواسطة hussam_alden في المنتدى أكشن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2011, 07:23 PM
  3. ما هيا الدوله الاكثر رياضيه ادخل و ناقش
    بواسطة mohammed90 في المنتدى رياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-20-2011, 01:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •