صفحة 4 من 32 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 80 من 628

الموضوع: سهرات 【★】مارشي البيست كل سبت【★】

  1. #61
    سبيستوني مفكّر الصورة الرمزية assen
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    6,723
    جولة 3::

    أيها البحر الرقيق أتدري

    كم من دمع ذرفت . . .

    وكم من ألم حطمني

    وكم من قلب تمزق بسببي !!

    أيها البحر الطويل أخبرني

    سرك العجيب . . .

    كيف تتحمل تلك العواصف

    والرياح القوية !!

    وتعود لحالة السكون والهدوئ

    هل الصبر هو الفرق بيننا !

    # بأناملي #






    المواقف مهمة في حياتنا !
    فمن موقف واحد يمكنك ان تحب شخص
    ومن موقف واحد يمكنك ان تكره شخص
    بمقدار ذرات رمال البحر !!

    .............................................






    لحظة ابتسم فاللهـ، يحب ابتسامتكـ،
    اتفقنا ^^






  2. #62
    ✾سبيستوني ملهم✾ الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    8,253
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assen مشاهدة المشاركة
    الجولة 1 ::


    الجولة 2::
    منورة ديانا *^*
    .. Io e mia nonna
    Due polli come nessun altro UuU


  3. #63
    سبيستوني ممتاز الصورة الرمزية chouchou23
    تاريخ التسجيل
    09 Jul 2019
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    320
    الجولة 3
    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 02-15-2020 الساعة 08:34 PM سبب آخر: دموع التماسيح؟ قصدي دموع الفرحة؟ هههه رغم بساطتها لكنها معنبرة جدا للحالة●●

  4. #64
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    13,799
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....

  5. #65
    ✾سبيستوني ملهم✾ الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    8,253
    معنبرة جدا جدا●●
    على فكرة امس قمت برسمها ><
    .. Io e mia nonna
    Due polli come nessun altro UuU


  6. #66
    سبيستوني متجدّد الصورة الرمزية ibtirafi
    تاريخ التسجيل
    08 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,939
    الجولة الرابعة




    يفوح من ملامحي عطر الجمال
    لاسحر من يراني
    او يرى اسمي
    "رونق البنفسج"







  7. #67
    سبيستوني مفكّر الصورة الرمزية assen
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    6,723
    يا جماعة باركولي انا اخر من يصل ><
    هههه اختي اخبرتني بنزول المسابقة فهرعت الى هنا
    ههههههه انا بشدة الحماااااس ><
    #دوناات هنااا

    أيها البحر الرقيق أتدري

    كم من دمع ذرفت . . .

    وكم من ألم حطمني

    وكم من قلب تمزق بسببي !!

    أيها البحر الطويل أخبرني

    سرك العجيب . . .

    كيف تتحمل تلك العواصف

    والرياح القوية !!

    وتعود لحالة السكون والهدوئ

    هل الصبر هو الفرق بيننا !

    # بأناملي #






    المواقف مهمة في حياتنا !
    فمن موقف واحد يمكنك ان تحب شخص
    ومن موقف واحد يمكنك ان تكره شخص
    بمقدار ذرات رمال البحر !!

    .............................................






    لحظة ابتسم فاللهـ، يحب ابتسامتكـ،
    اتفقنا ^^






  8. #68
    ✾سبيستوني ملهم✾ الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    8,253
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....

    لانه بالنسبة لي عمل شرير هيهي p:
    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 02-15-2020 الساعة 08:39 PM سبب آخر: هههههه يا شريرة انت●
    .. Io e mia nonna
    Due polli come nessun altro UuU


  9. #69
    ✾سبيستوني متفائل✾ الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,174



    يآآه كم أنا سعيدة لانها أعجبتك شكرا على النقطتين مارشمالو




  10. #70
    ✾سبيستوني مساعد✾ الصورة الرمزية plkjhgfdsa
    تاريخ التسجيل
    15 Jul 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,425
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....

    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 02-15-2020 الساعة 08:40 PM سبب آخر: ياندامتي هههههه●

    تعلم التصميم
    هنا




  11. #71
    ✾سبيستوني ألف✾ الصورة الرمزية cosette31
    تاريخ التسجيل
    10 Jun 2019
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    1,209
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....
    اخطات للمرة الالف
    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 02-15-2020 الساعة 08:43 PM سبب آخر:

  12. #72
    مشرف إداري الصورة الرمزية dinamonitor
    تاريخ التسجيل
    05 Jan 2011
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    13,799
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assen مشاهدة المشاركة
    يا جماعة باركولي انا اخر من يصل ><
    هههه اختي اخبرتني بنزول المسابقة فهرعت الى هنا
    ههههههه انا بشدة الحماااااس ><
    #دوناات هنااا
    منورة يا اطيب دونات
    انت ينطبق عليك المثل: اتت من البرية واخذت الاوليّة ^^


    يعني اتت متاخرة من مكان بعيد ...لكن حصلت على المراتب العالية

  13. #73
    ✾سبيستوني متفائل✾ الصورة الرمزية sousouhaney
    تاريخ التسجيل
    21 Jun 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,174



    وجدت هذه الصورة مُعبرة لهذا الموقف
    وبالتأكيد سيسعدني أن ما أكتبه ينال إعجابكم
    لكن ما هو ركن المقالات ؟




  14. #74
    ✾سبيستوني مساعد✾ الصورة الرمزية plkjhgfdsa
    تاريخ التسجيل
    15 Jul 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,425
    لاتقلقي ههه لستي الاخيرة انا معك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assen مشاهدة المشاركة
    يا جماعة باركولي انا اخر من يصل ><
    هههه اختي اخبرتني بنزول المسابقة فهرعت الى هنا
    ههههههه انا بشدة الحماااااس ><
    #دوناات هنااا

    تعلم التصميم
    هنا




  15. #75
    ✾سبيستوني ملهم✾ الصورة الرمزية marry274546
    تاريخ التسجيل
    11 Jul 2018
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    8,253
    نلتقي بعد ربع ساعة بحول الله رفاق ^^
    .. Io e mia nonna
    Due polli come nessun altro UuU


  16. #76
    سبيستوني نجم الصورة الرمزية syury
    تاريخ التسجيل
    08 Oct 2016
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    4,333
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....
    التعديل الأخير تم بواسطة dinamonitor ; 02-15-2020 الساعة 08:54 PM سبب آخر: لكن ما ذنب الهاتف بما نرتكبه نحن من اخطاء ههههههه●


    أحبكم جميعًا

    .
    .
    .






  17. #77
    سبيستوني متجدّد الصورة الرمزية ibtirafi
    تاريخ التسجيل
    08 Dec 2017
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    5,939
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibtirafi مشاهدة المشاركة
    الجولة الرابعة
    الم تعجبك
    احس انني شيء تافه هنا خخخخ




    يفوح من ملامحي عطر الجمال
    لاسحر من يراني
    او يرى اسمي
    "رونق البنفسج"







  18. #78
    سبيستوني ممتاز الصورة الرمزية chouchou23
    تاريخ التسجيل
    09 Jul 2019
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    320
    مارشي انا اسفة لن اشارك اعطي نقاطي لاحد المشاركين ولا تسالين لماذا واتمنى ان تقدم نقاطي لاختي وشكرا لتفهمك .

  19. #79
    ✾سبيستوني مساعد✾ الصورة الرمزية plkjhgfdsa
    تاريخ التسجيل
    15 Jul 2015
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    10,425
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    ياندامتي هههههه●
    ههههه

    تعلم التصميم
    هنا




  20. #80
    سبيستوني مفكّر الصورة الرمزية assen
    تاريخ التسجيل
    29 Aug 2012
    الحنس:
    أنثى
    المشاركات
    6,723
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinamonitor مشاهدة المشاركة
    الجولة ٤ :
    شكلي بالانمي اذا كتبت مشاركة بالمنتدى من حساب اختي او حساب اخر لا احد يعلم انه لي ....
    الجولة الرابعة ::

    أيها البحر الرقيق أتدري

    كم من دمع ذرفت . . .

    وكم من ألم حطمني

    وكم من قلب تمزق بسببي !!

    أيها البحر الطويل أخبرني

    سرك العجيب . . .

    كيف تتحمل تلك العواصف

    والرياح القوية !!

    وتعود لحالة السكون والهدوئ

    هل الصبر هو الفرق بيننا !

    # بأناملي #






    المواقف مهمة في حياتنا !
    فمن موقف واحد يمكنك ان تحب شخص
    ومن موقف واحد يمكنك ان تكره شخص
    بمقدار ذرات رمال البحر !!

    .............................................






    لحظة ابتسم فاللهـ، يحب ابتسامتكـ،
    اتفقنا ^^






المواضيع المتشابهه

  1. سهرات ♥كراشي مع مارشي♥
    بواسطة dinamonitor في المنتدى بونبون
    مشاركات: 142
    آخر مشاركة: 02-09-2020, 12:50 AM
  2. اجمل فساتين سهرات
    بواسطة alicialux في المنتدى زمردة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-29-2017, 04:00 PM
  3. فساتين سهرات للصغيرات
    بواسطة farfarti في المنتدى زمردة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-13-2013, 03:51 PM
  4. ♥ فساتين سهرات قصيرة ♥
    بواسطة amirahlem في المنتدى بونبون
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-2013, 09:46 PM
  5. مكياج سهرات رائع
    بواسطة gdgoidfskj111 في المنتدى زمردة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-30-2010, 04:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •